English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مستشار يفجر دورة اكتوبر لمجلس بني بوعياش ويكشف حقائق خطيرة

مستشار يفجر دورة اكتوبر لمجلس بني بوعياش ويكشف حقائق خطيرة

مستشار يفجر دورة اكتوبر لمجلس بني بوعياش ويكشف حقائق خطيرة

فجر منير ولاد عبد النبي المستشار الجماعي ببني بوعياش، دورة المجلس اكتوبر للمجلس المنعقدة يوم الاثنين الماضي، عندما وجه اتهامات مباشرة لرئاسة المجلس.

واتهم رئيس الشؤون الرياضية بالمجلس الجماعي، خلال أشغال الدورة، رئيس المجلس بمنح رقما لشريحة هاتفية لشخص لا علاقة له بمكونات المجلس ولا بهيئة الموظفين، وهو ما اعتبره تجاوزا خطيرا.

ويوجه ذات المستشار خلال الآونة الأخيرة اتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لرئيس المجلس ويطالبه بتقديم الاستقالة لكونه لم يقدم اي شي لمدينة بني بوعياش خلال رئاسته للمجلس.

كما تحدث اولاد عبد النبي عن خروقات كبيرة على مستوى التسيير بالجماعة، وخصوصا في قسم التعمير، خصوصا فيما يتعلق بمنح شواهد 25/90.

وفجر المستشار مفاجأة اخرى عندما تحدث عن شيكات على بياض باسم أعضاء في المجلس تم منحها للقيادي في حزب الاصالة والمعاصرة يسمى الحموتي، مشيرا ان هؤلاء الأعضاء قرروا اللجوء للقضاء لاسترداد شيكاتهم.

واتهم  المستشار رئيس المجلس بالاغتناء منذ انتحابه رئيسا وقال في تدوينة على صفتحته بموقع التواصل الاجتماعي "من بعد 2015 إشترى منزل بإسبانيا وتم بناء منزل من 3 طوابق بأيت موسى وعمر والأن جهزه للكراء المفروش محاذي للمستشفى الجديد بإمزورن وتم بناء 2 منازل من 3 طوابق في وسط الواد ببوعياش وتم تهيأت 6 شقق وفرشهم على حساب الجماعة في وسط بوعياش للكراء اليومي وتم تخصيص أحدهم للمساج وتم إقتناء 2 منازل بمارتيل بأسماء أولاده وافيرما تحتوي على 8.5 هكتار على ضفاف الوادي بروضا وأخرا بي تروكوت مساحتها حوالي 5.5هكتار وكلاهما يحتويان على أكثر من 60 بقرة ويحتويان على 10 خدامة عرضيين تابعين للجماعة وبناء منزل ومقر للبقر بتيمارجيت وقطعة أرضية ببوغرمان من بعد أنقوليكم القصة أديالها وتزويد مقر لكراء السيارات ب 15 سيارات ww بعدما كان على وشك الإفلاس.. دبا ألخوت شكون الي كيهدر مع سعيدوفيش إسولو على هذه الوصفة السحرية التي تساعده على الإغتناء في زمن قياسي 4 سنوات باش نتعلمو منو... وترقبو التتمة في وقت لاحق... صباحكم سعيدوفش".

وفي نفس السياق اصدر رئي المجلس بيانا نفى فيه منح شريحة الهاتف باسم الجماعة لاي شخص، مشيرا ان الرقم الهاتفي الذي تحدث عنه المستشار لا يوجد ضمن سلسلة شرائح الارقام الهاتفية للجماعة.

وقال رئيس المجلس انه امام الاتهامات اليومية والمتكررة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تستهدف شخص الرئيس وبعض المستشارين بما فيها الخوض في الحياة الخاصة للافراد ونشر معطيات شخصية يجرمها القانون، وامام تمادي هذا المشتشار في افعاله المخلة بمصداقية التمثيلية المحلية، ودرءا لكل ما من شانه المس بمصداقية المرف العام اولا والمسؤولين القائمين على تدبير شؤونه ثانيا، ارتأينا في رئاسة المجلس تقديم التوضيحات اللازمة اعلاه تنويرا للراي العام المحلي وحفاظا على شفافية الجماعة كرفق عام".

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
مس واياو
15 أكتوبر 2019 - 10:54
سولوا بولعيون..........
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media