English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بلجيكا .. امتلاك عقارات بالمغرب يورط 157 مهاجرا يستفيدون من السكن الاجتماعي (4.00)

  2. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  3. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  4. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  5. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  6. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  7. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | المحامية اسماء الوديع تكشف وضعية معتقلي الحراك بسجن "رأس الماء"

المحامية اسماء الوديع تكشف وضعية معتقلي الحراك بسجن "رأس الماء"

المحامية اسماء الوديع تكشف وضعية معتقلي الحراك بسجن "رأس الماء"

افادت اسماء الوديع عضو هيئة الدفاع عن معتقلي حراك الريف، انها قامت بزيارة الى سجن رأس الماء بفاس، بهدف التخابر مع المعتقلين المضربين عن الطعام وفي مقدمتهم ناصر الزفزافي ونبيل احمجيق.

وقالت المحامية في تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "وصلنا إلى وجهتنا و طلبت مقابلة المعتقلين ... أدخلوني أولا لمكتب المدير الذي أخبرني بوقف الإضراب بالنسبة لوسيم البوستاتي و محمد حاكي و وزكرياء أضهشور و سمير إيغيد...أما نبيل أحمجيق وناصر الزفزافي فلا زالا مصرين على مواصلة معركة الأمعاء الفارغة حتى تحقيق جميع مطالبهم...".

واضافت "أخبرني المدير أن الزيارة تقتضي استقبالهم كل على حدة !.. استنكرت الأمر وبعد أخد و رد و مناقشات مستفيضة قبلت بالأمر على مضض وانتظرت قدوم ناصر ... بعد مدة ليست بالقصيرة جاء الرد : ناصر يرفض الخروج للزيارة ... عاودت الطلب و قلت للحارس أخبره أن أسماء الوديع تريد التخابر معه، فعاد مرة أخرى ليخبرني بأنه يتشبث بحقه في الامتناع عن الخروج... قلت لا بأس أحضروا لي نبيل أحمجيق فعاد الحارس بنفس النتيجة: نبيل يرفض بدوره الخروج ...لم بتبق لي سوى من قرروا وقف الإضراب عن الطعام فطلبت زيارتهم، وافق المدير وأرسل في طلبهم ...بعد طول انتظار عاد إلي المدير يتأسف لعدم استجابتهم لطلبي ..."

وتابعت المحامية بالقول "الثانية والنصف أيقنت أن المعتقلين لن يحضروا لملاقاتي وكان المدير قد أخبرني أنهم امتنعوا حتى عن تلبية طلب العائلات و أنهم يتمتعون عن الخروج للفسحة أيضا... في الطريق إلى المغادرة سألت عن أحوالهم الصحية حيث أخبرت بأنهم يتواجدون جميعا بمصحة السجن وأن الطبيب يزورهم يوميا رغم رفض ناصر ونبيل الخضوع للفحص.. فأكدت عن مشروعية مطالبهم و عن ضرورة الإستجابة لها .".

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media