English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الناظور .. وفاة طفل تم تأجيره لاستغلاله في التسول (0)

  2. 20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة (0)

  3. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  4. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  5. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  6. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  7. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | شبيبة الاحرار بالحسيمة تحضر لاستقبال قافلة "100 يوم 100 مدينة"

شبيبة الاحرار بالحسيمة تحضر لاستقبال قافلة "100 يوم 100 مدينة"

شبيبة الاحرار بالحسيمة تحضر لاستقبال قافلة "100 يوم 100 مدينة"

احتضن المركز المتعدد الخدمات بمدينة تارجيست، اجتماعا لأعضاء وعضوات حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم الحسيمة، وذلك استعدادا لحدث "100 يوم 100 مدينة"، الذي ستحتضنه مدينة الحسيمة في 7 دجنبر المقبل.

وترأس هذا الاجتماع محمد الحرفي "رئيس المكتب الإقليمي للشبيبة التجمعية بالحسيمة"، الذي استهل كلمته بالترحيب بالحضور، لينتقل الى التحدث عن اهمية محطة برنامج "100 يوم 100 مدينة" الذي اطلقه الاحرار بدمنات تحت اشراف رئيس الحزب عزيز اخنوش، والذي يروم إلى إشراك المواطنين في تحديد أولوياتهم و حاجياتهم و كذا اقتراح حلول لمشاكلهم على حد قوله.

من جهته اكد "سعيد ابطوي" رئيس الاتحادية الإقليمية للحزب بالحسيمة، في كلمته على ضرورة إنجاح هذه المحطة، التي ستعرف حضور أعضاء المكتب السياسي للحزب من اجل للإنصات لأهم المشاكل التي تعاني منها ساكنة المنطقة.

وعرف هذا الاجتماع الذي حضره ايضا عضوات المكتب الإقليمي للمرأة التجمعية بالحسيمة , و كذا رؤساء و أعضاء المكاتب المحلية للشبيبة التجمعية بالإقليم، إضافة إلى مجموعة من المنخرطين و المنخرطات بالحزب، نقاشا مستفيضا حول مجموعة من الجوانب التنظيمية التي تهم الحزب، واخرى تهم طريقة تأطير النشاط الحزبي المقرر بمدينة الحسيمة.

وتجدر الاشارة ان “100 يوم 100 مدينة" هو برنامج اطلقه حزب التجمع الوطني للاحرار، يقوم خلاله اعضاء المكتب السياسي بالنزول الى الشارع لعقد لقاءات مع المواطنين بنحو 100 مدينة للإنصات لأهم المشاكل التي تعاني منها، ولاستنباط مكامن الخلل بها بهدف رسم مخطط وخريطة طريق سيتم الاعتماد عليها لوضع البرنامج العام للحزب لمحطة 2021، حسب ما قاله رئيس الحزب عزيز اخنوش.

وحسب ما قاله زعيم الحمامة فأن هذا البرنامج يكتسي أهمية بالغة وذلك من خلال تسليطه الضوء على المدن الصغيرة والمتوسطة والتي تحيط بالعالم القروي، والمنسية والمهمشة، من أجل إعطائها قيمتها أيضا لترميم أعطابها وإصلاحها.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media