English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | الحسيمة.. الاحتفاء بتخرج الدفعة الرابعة من ممرضي المعهد العالي

الحسيمة.. الاحتفاء بتخرج الدفعة الرابعة من ممرضي المعهد العالي

الحسيمة.. الاحتفاء بتخرج الدفعة الرابعة من ممرضي المعهد العالي

نظمت كل من جمعيتنا وإدارة المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بالحسيمة يوم الخميس الماضي، حفل تخرج الدفعة الرابعة للمعهد بدار الثقافة بالحسيمة.

ويأتي هذا الحفل المنظم بشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة، وبتنسيق مع إدارة المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بالحسيمة، للاحتفاء بالممرضين المتخرجين، لما قدموه من خدمات ومن علم من أجل انتاج كوكبة من الممرضين المؤهلين للقيام بواجبهم الإنساني والوطني بكل مسؤولية لعلاج صحة المواطن والرفع من قيمة الخدمات الصحية .

وهنئت الجهات المنظمة الدفعة المتخرجة التي اطلقت عليها "دفعة الاجتهاد والمثابرة"، متمنين لهم مسيرة مهنية موفقة، كما عبرت عن شكرها كل من ساهم من قريب أو بعيد في نجاح هذا الاحتفال الذي "سيظل راسخا في أذهان الجميع خاصة الخريجين..".

وخصت الجمعية المنظمة بالشكر كل من مدير المعهد د. مصطفى معصومي لدعمه الدائم والمستمر للخريجين، والأستاذة زينب العثماني، التي كانت بالنسبة لهم مصدر تحفيز ودعم مستمرين، في كل الأنشطة التي بادروا بها، وكذا البروفيسور كمال كروج الذي قالت عنه الجمعية أنه تكبد عناء السفر ليشاركهم فرحة حفل التخرج، وكل المسؤولين وفعاليات المجتمع المدني الذين تشرفوا بالحضور والمشاركة في الإعداد وإنجاح الحفل وعلى رأسهم اللجنة التنظيمية والطاقم التقني والإداري للمعهد.

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية