English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة تواصل تصدر قائمة المدن الاكثر غلاء (0)

  2. الرد القمعي للجزائر على مطالبات القبايليين (0)

  3. الحسيمة.. مياه الصرف الصحي تنغص حياة ساكنة مركز تماسينت (0)

  4. الحسيمة.. موظفو الجماعات الترابية يشلون الإدارات لثلاثة ايام (0)

  5. رأي : محمد بن عبد الكريم الخطابي .. أصله و نسبه (0)

  6. الحسيمة.. مشروع لتهيئة طرق بجماعتي امرابطن وايت يوسف وعلي (0)

  7. مكناس.. افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بعد اعتقال زوجة المجاوي .. التحقيقات تمتد إلى 3 أشخاص آخرين

بعد اعتقال زوجة المجاوي .. التحقيقات تمتد إلى 3 أشخاص آخرين

بعد اعتقال زوجة المجاوي .. التحقيقات تمتد إلى 3 أشخاص آخرين

تواصل الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بطنجة، تحت إشراف النيابة العامة أبحاثها في قضية ضبط مخدر "الحشيش" داخل أغراض أدخلتها زوجة المعتقل على خلفية حراك الريف محمد المجاوي، إلى سجن طنجة 2، أمس الخميس 05 دجنبر الجاري، في إطار الزيارات العائلية الأسبوعية.

واستمعت عناصر الضابطة القضائية إلى (ر ق) زوجة المعتقل الحراكي محمد المجاوي، الموضوعة رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد اعتقالها أمس الخميس من سجن طنجة 2، ووفق مصادر عليمة فإن زوجة المجاوي، نفت علمها بوجود المخدرات داخل الأغراض التي حملتها إلى المؤسسة السجنية في إطار الزيارة العائلية، مؤكدة أنها كانت ضحية أشخاص حاولوا استغلالها كجسر لعبور ممنوعات إلى وجهة معينة داخل السجن، وأن الحذاء الذي ضبطت فيها المخدرات والهاتف المحمول، لم يكن موجهاً إلى زوجها، بل إلى معتقل حراكي آخر ويتعلق الأمر بعبد العالي حود، من طرف بعض معارفه الذين لا يسمح لهم بزيارته بسبب انتفاء الرابطة الأسرية بينهم.

وعلى ضوء تصريحات زوجة المجاوي، استمعت الضابطة القضائية للدرك الملكي، إلى ثلاثة أشخاص آخرين بينهم معتقلين سابقين على خلفية نفس الملف (حراك الريف)، ومن المنتظر أن تستمع أيظا إلى المعتقل عبد العالي حود القابع بسجن طنجة 2.

وتعود تفاصيل النازلة إلى يوم أمس الخميس عندما ضبط حراس سجن طنجة 2، أثناء عملية تفتيش أغراض أدخلتها زوجة المجاوي إلى السجن أثناء زيارتها لزوجها الذي يقضي عقوبة سجنية على خلفية حراك الريف، كمية تقدر بـ25 غرام من مخدر "الحشيش" و أوراق تلفيف السجائر، و هاتف نقال ذكي مزود بكامرتين، مدسوسة بشكل دقيق داخل حذاء رياضي.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media