English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. العثور على جثة رضيع حديث الولادة تحت قنطرة واد غيس (5.00)

  2. الملك محمد السادس يصل الى مدينة المضيق قادما من الرباط (3.00)

  3. بلجيكا تبقي الحدود مغلقة أمام المسافرين من المغرب (0)

  4. كورونا.. تسجيل 448 حالة شفاء و164 اصابة جديدة بالمغرب (0)

  5. الملك يترأس مجلسا وزاريا ويسأل وزير الصحة حول الوضعية الوبائية بالمغرب (0)

  6. تفكيك خلية إرهابية بالناظور كانت تخطط لاستهداف مواقع حساسة (0)

  7. الحسيمة .. تدابير عدة لضمان استئناف النشاط السياحي في أحسن الظروف (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | تشيلسى يتوصل لاتفاق مع أياكس لضم حكيم زياش مقابل 45 مليون يورو

تشيلسى يتوصل لاتفاق مع أياكس لضم حكيم زياش مقابل 45 مليون يورو

تشيلسى يتوصل لاتفاق مع أياكس لضم حكيم زياش مقابل 45 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية هولندية أن نادى تشيلسى الإنجليزى توصل لاتفاق شفهى مع أياكس أمستردام الهولندى لضم المغربى حكيم زياش مقابل 38 مليون جنيه إسترلينى أى ما يعادل 45 مليون يورو، فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث لم يوقع البلوز مع أى لاعب فى يناير الماضى على الرغم من إلغاء الحظر الذى تعرض له من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لمدة فترتى انتقالات، لكن يبدو أنه مستعد الآن للتوقيع مع أحد أهدافه الرئيسية بناءا على طلب فرانك لامبارد.

وقالت صحيفة "دى تليجراف" الهولندية إن تشيلسى كان حريصًا على التوقيع مع زياش في يناير لكن أبطال الدوري الهولندي رفضوا السماح برحيل نجم الفريق لاستكمال أهداف الموسم الجاري المحلية بعد توديع دوري أبطال أوروبا مبكرًا.

ولعب الدولى المغربى البالغ من العمر 26 عامًا مع أياكس منذ عام 2016 وسجل 8 أهداف وصنع 21 تمريرة حاسمة في 29 مباراة هذا الموسم.

وفي الموسم الماضى كان أبرز نجوم أياكس الذى توج بالدوري والكأس ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجل 21 هدفًا وصنع 24 آخرين في 49 مباراة.

وكان أياكس قد قرر في وقت سابق إلغاء الشرط الجزائي الموجود في عقد صانع الألعاب المغربي، والذي كان يسمح له بفسخ الارتباط بينهما بمبلغٍ زهيد، قيمته 30 مليون يورو.

أضافت، أن أياكس أمستردام سيجدد عقد حكيم زياش إلى يونيو 2022، في خطوة تهدف على ما يبدو إلى الحصول على أكبر سعر ممكن، إذا أراد فريق معين من القارة العجوز، الحصول على خدمات الدولي المغربي.

كان حكيم زياش قريب من الرحيل عن آياكس خلال الميركاتو الصيفي الماضى، ولكن مفاوضاته مع فريق بايرن ميونخ لم تتقدم، ليقرر في النهاية تأجيل خطوة الرحيل عن بطل الدوري الهولندي.

وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية