English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  3. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  4. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  5. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  6. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  7. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | زياش يكشف خبايا طفولته.. تعاطيت المخدرات والخمر

زياش يكشف خبايا طفولته.. تعاطيت المخدرات والخمر

زياش يكشف خبايا طفولته.. تعاطيت المخدرات والخمر

كشف نجم أياكس أمستردام حكيم زياش، عن بعض خبايا طفولته الصعبة في هولندا والعقبات الكبيرة، التي تحتم عليها تجازوها، من أجل أن يصبح في يوم من الأيام واحداً من أحسن اللاعبين في مركزه في القارة الأوروبية.

وقال النجم المغربي في تصريحات، نقلتها صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية "أتذكر أنه كان فصل شتاء، وبعد وقت قصير من أعياد الميلاد، كنت في العاشرة من عمري وكان والدي مريضاً جداً. لقد أصيب بنوبة قلبية".

وتابع صاحب القدم اليسرى الساحرة الحديث عن تلك المرحلة من حياته قائلاً "كان والدي يعاني من التصلب اللويحي، حيث كان بالكاد يستطيع التحرك أو الأكل بشكل صحيح"، وأضاف: "كان أبي في غرفة المعيشة، وكنت أرغب في البقاء معه ولم أذهب للفراش حتى منتصف الليل"، وأردف: "بعد ساعات قليلة استيقضت وسمعت عائلتي تبكي وذهبت إلى الطابق السفلي، حيث كان أبي ميتاً".

وقلبت وفاة الأب حياة زياش رأسا على عقب، فقد فقد توقف عن الذهاب إلى المدرسة، ولم يعد يجد المتعة في ممارسة كرة القدم. واعترف زياش أنه بدأ في تعاطي المخدرات والخمر، حيث كان في دوامة يصعب الخروج منها.

وأشار حكيم زياش أن عزيز دوفيقار، الذي يعتبر أول لاعب مغربي يحترف بالدوري الهولندي لكرة القدم، هو من ساعده على الخروج بسرعة من طريق الانحراف، والعودة إلى الطريق الصحيح. وأضاف أن دوفيقار كان مثل الأب البديل له.

يشار إلى أن حكيم زياش، سيحمل بداية من الموسم المقبل قميص فريق تشيلسي الإنجليزي، إذ يتوقع أن يتألق الدولي المغربي مع فريقه الجديد، ويساعده في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media