English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.33

  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  3. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  4. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  5. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  6. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  7. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | طنجة .. المحامون الجدد يؤدون القسم وسط حضور وزان لأبناء الحسيمة

طنجة .. المحامون الجدد يؤدون القسم وسط حضور وزان لأبناء الحسيمة

طنجة .. المحامون الجدد يؤدون القسم وسط حضور وزان لأبناء الحسيمة

أدى عدد من الناجحين في مباراة المحاماة، يوم الأربعاء 19 فبرايرالجاري، بمحكمة الإستئناف بطنجة، القسم القانوني للالتحاق الرسمي بهيئة المحامين بطنجة، بعد استكمال جميع الإجراءات الشكلية بما فيها آداء واجبات الإنخراط في الهيئة.

وتم أداء القسم وفق الاعراف والشكليات المعمول بها، أمام هيئة تتكون من الوكيل العام للملك ووكيل الملك، والرئيس الأول، وعدد من المستشارين، وبحضور النقيب وباقي أعضاء نقابة هيئة المحامين بمحكمة الإستئناف بطنجة، وعدد من الأساتذة الجامعيين والمهتمين.

و بهذه المناسبة قال الرئيس الأول لمحكمة الاسئناف بطنجة، في كلمته أن مهنة المحاماة مهنة شريفة ونبيلة تفرض عليكم الاستقامة والنزاهة والاعتدال واحترام الزمالة والوفاء والأمانة والاستقلالية، ودراسة وتتبع ملفات الموكلين بكل إخلاص لأنكم معنيون بنتائج القضايا، مٌضيفا أن المحامين المتمرنين سيخضعون لعدد من التمارين، التي ستمكنهم من اكتساب المهارات الضرورية في مشوارهم المهني.

ومن المرتقب أن يؤدي فوج آخر من الملتحقين بهيئة طنجة للمحاماة القسم القانوني يوم الأربعاء المقبل، حيث سجل بهذه الهيئة أزيد من 270 محامي جديد من الناجحين في المباراة السابقة لولوج المهنة، وذلك وسط حضور وازن لأبناء الحسيمة الناجحين في المباراة، الذين فضل عدد مهم منهم التسجيل بهيئة طنجة للانتساب إلى مهنة النبلاء.

وعزا متتبعون هجرة أبناء الحسيمة إلى هيئة طنجة وتفضيلهم التسجيل بهذه الأخيرة عوض هيئة الناظور الحسيمة، إلى ما توفره مدينة طنجة من شروط عمل وآفاق واعدة، وكذا استراتيجة عمل هيئة طنجة التي تغري بالانتماء عكس بعض الهيئات الأخرى التي يجد المنتسبين الجدد إليها صعوبات جمة في استهلال مسارهم المهني، هذا بالإضافة إلى انخفاض رسوم الإنخراط بهيئة طنجة نسبيا بالمقارنة مع هيئة الناظور الحسيمة، وما تعيشه هذه المنطقة من أزمة خانقة أرخت بضلالها على جميع القطاعات بما فيها المحاماة.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media