قيم هذا المقال
إسبانيا.. شابة مغربية تتسبب في اعتقال والديها بعد اتهامهما بالتدخل في حياتها الشخصية (0)
تعاون أمني مغربي إسباني يكشف خيوط شبكة لتهريب المخدرات عبر المروحيات (0)
المرتضى إعمراشا: الريف يفقد لغته بصمت.. كيف يتآكل المجال الإنساني لتاريفيت؟ (0)
مطالب بفتح تحقيق في ملابسات وضع كشك بساحة عمومية بامزورن (0)
الحسيمة.. 8 سنوات سجناً نافذاً لمتهم بالاتجار في الكوكايين (0)
قضية "كشك ساحة الإمام مالك" بإمزورن على طاولة عامل اقليم الحسيمة (0)
تدابير احترازية بميناء الحسيمة
وصل في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين 30 مارس، خمسة مراكب للصيد الساحلي، كانت قادمة من مينائي طنجة والقنيطرة، حيث قامت السلطات الإقليمية بمعية المصالح الأمنية والصحية المعنية باتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية.

وحلت بميناء الحسيمة ليلة الأحد - الإثنين 29 - 30 مارس 2020، لجنة مختلطة مكونة من السلطات المحلية والمصالح ذات الصلة حيث تم فرض حزام صحي، وذلك بإخضاع جميع الأشخاص المتواجدين على متن المراكب المعنية والبالغ عددهم 33 شخصا، للقياس الحراري بواسطة الكاميرا، حيث تبين خلو جميع الركاب من أعراض فيروس كورونا 19 المستجد.
ومن جهة أخرى، أمرتهم المصالح الصحية بضرورة الالتزام بالحجر الصحي في منازلهم مع إتحاد جميع التدابير الاحترازية، ولأجل ذلك تم تسجيل أسمائهم وعناوينهم وأرقام هواتفهم للرجوع اليها عند الاقتضاء.
وفي نفس السياق عملت السلطات على إجراء عملية تعقيم لجميع المراكب الوافدة على الميناء كإجراء احترازي.
متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

