English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  2. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  3. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  4. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  5. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  6. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

  7. التلفزيون المغربي و مسلسل الإنحدار المستمر (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة.. مجلس جماعة النكور يدعم الاسر المتضررة ويساهم في صندوق كورونا

الحسيمة.. مجلس جماعة النكور يدعم الاسر المتضررة ويساهم في صندوق كورونا

الحسيمة.. مجلس جماعة النكور يدعم الاسر المتضررة ويساهم في صندوق كورونا

قرر المجلس الجماعي للنكور باقليم الحسيمة، تخصيص اعتماد مالي مهم لفائدة الأسر المتضررة من جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، للتخفيف عنها من الآثار السلبية لانتشار هذا الفيروس، وذلك بتنسيق وثيق مع السلطة المحلية.

ويأتي هذا القرار حسب مصدر مطلع، لدعم الأسر التي تعاني الهشاشة بإعانات غذائية، تزامنا مع حالة الطوارئ الصحية المفروضة على عموم المغاربة، وكذا حالة الحجر الصحي المطبق بمختلف أقاليم وجهات المملكة.

وقرر المجلس أيضا تخصيص اعتماد مالي لاقتناء الأدوية، لفائدة المواطنين المصابين بأمراض المزمنة، إضافة الى تخصيص اعتماد مالي مهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير ومواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تم إحداثه بتعليمات ملكية، كما قرر أعضاء المجلس والمساهمة بتعويضاتهم المالية عن شهر مارس لفائدة ذات الصندوق.

وحسب ذات المصدر ان رصد هذا الدعم يأتي في إطار روح التكافل الاجتماعي والتآزر والتضامن مع المحتاجين لمساعدتهم على تجاوز هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها البلاد، ودعما للمجهودات الرامية إلى المساهمة في تخفيف العبء المعيشي على الأسر المعوزة في هذه الظرفية الاستثنائية.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
سعيد م
1 أبريل 2020 - 00:10
مبادرة تستحق التسجيع ونتمنى من مجلس بلدية الحسيمة ان يتحرك هو كذالك لمساعدة البسطاء والفقراء الذين انهكهم الكراء والذين اصبحو عرضتا للتشرد بسبب الوباء الذي ادخلهم الى الحجر الصحي ولا يملكون ما ينفقون
مقبول مرفوض
3
-2-
عمر
1 أبريل 2020 - 15:49
في الحقيقة أعجبتني هذه المبادرة الجميلة ااراءعةالإنسانية من قبل المسؤولين في المجلس البلدي ا.... مركز النمور. خصوصا في هذه الوقت الصعبة على الجميع خصوصا الفقراء. اقول لكم تبارك الله عليكم. وتبارك الله على والديكم اللذين ربانكم وانتم صفارة... بالتوفيق للجميع. واتمنى من البلديات الاخريات ان يحذون حذوكم وان يساعدون إخوانهم كمثل ما فعلتم انتم وشكرا لكم جزيلا.... تحياتي ابن عمي الحاج سعيد محمد.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media