English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. احباط محاولتين للهجرة السرية من سواحل الحسيمة وتوقيف 56 شخصا (0)

  2. نشرة انذارية.. أمطار قوية قد تصل مقاييسها الى 80 ملم في بعض المناطق (0)

  3. إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا بعد الاقصاء من المونديال على يد المغرب (0)

  4. مجلس النواب يصادق في قراءة ثانية على مشروع قانون المالية لسنة 2023 (0)

  5. امطار مرتقبة قد تصل مقاييسها الى 110 ملم باقليم الحسيمة (0)

  6. المؤبد لمغربي حاول ارتكاب مجزرة داخل قطار امستردام -باريس (0)

  7. عقاب جماعي.. مكتب الكهرباء يقطع التيار عن المئات من المواطنين نواحي كتامة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | في عز أزمة كورونا.. شركة تزود مستشفى الحسيمة بأجهزة طبية "مغشوشة "

في عز أزمة كورونا.. شركة تزود مستشفى الحسيمة بأجهزة طبية "مغشوشة "

في عز أزمة كورونا.. شركة تزود مستشفى الحسيمة بأجهزة طبية "مغشوشة "

تفاجأ عدد من الأطر الصحية ومعها اللجنة المكلفة باستقبال تجهيزات خاصة بقسم المستعجلات ، في إطار صفقة تمت على مستوى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة، تفاجئوا بتجهيزات لا تمت بصلة بشروط ومواصفات التجهيزات المطلوبة في الصفقة.

وعلمت جريدة "دليل الريف" من مصدر مطلع ان المسؤول الأول عن قطاع الصحة بالحسيمة تفاجأ بدوره من هذه التجهيزات التي هي عبارة عن ما يشبه "الخردة"، مما جعل المندوب الإقليمي يستشيط غضبا على مسار الصفقة وحيثياتها. 

وأوضح ذات المصدر أن الأجهزة التي أرسلتها الشركة الحائزة على الصفقة لا تمت بصلة للتجهيزات الطبية التي يمكن الاستعانة بها من طرف الاطر الصحية في عملها، حيث ظهرت انها قديمة ومغشوشة الصنع وكانت تتفتت بمجرد انزالها من الشاحنة التي نقلتها.

وتطالب الأطر الصحية بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة بالكشف عن المسؤول المباشر عن تخاذل هذه الشركات، وعدم التزامها بكناش التحملات وخاصة في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها بلادنا في حربها مع جائحة كورونا.

ولا تزال الشاحنة التي جاءت بالتجهيزات المذكورة موجودة بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة ورفض مهندس الصيانة وتقني المعدات الطبية استقبال هذه التجهيزات وسط استنكار مطلق من الأطر الصحية التي كانت حاضرة.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
Beni boukhlef
7 أبريل 2020 - 23:34
Antom ta3rifounahom kayfa yal3bouna 3ala acha3b al ma9hour al mo3wiz ayna howa al mas2oul alliss yajiv yosjan fawra ma3a corona al ja2iha wadalika ya3rif nafsaho mada fa3al al kalb awi al kilab
مقبول مرفوض
0
-2-
حميد
7 أبريل 2020 - 23:36
حتى الشاحنة مغشوشة هشة موسخة مكرفسة لا تصلح حتى لنقل ما يسمى ب الأسمدة (رغبا أو رحني س مازيغت نريف )ناهيك عن نقل اجهزة طبية ،خردة باينة .هنا ينطبق المثل الذي يقول كور وأعطي لعور ، شئ مخجل والله
مقبول مرفوض
7
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية