English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. اصابة سائق سقط بسيارته في منحدر خطير نواحي جماعة النكور (4.00)

  2. موجة برد شديدة بالحسيمة ومناطق أخرى بالمملكة (0)

  3. سقوط طالبتين من الطابق الثاني لمنزل بحي القدس بوجدة (0)

  4. اسبانيا .. وفاة فنان مغربي بعد سقوطه في البحر (0)

  5. مطلب إحداث خطوط جوية جديدة بمطار الحسيمة .. جواب "مطاطي" لوزير النقل (0)

  6. وضع اللمسات الاخيرة لعودة النشاط التجاري الى معابر مليلية وسبتة المحتلتين (0)

  7. بركة : سد غيس سيؤمن تزويد إقليم الحسيمة بالماء الصالح للشرب والسقي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | بسبب كورونا.. المحافظة العقارية بالحسيمة تعيش حالة من الاحتقان

بسبب كورونا.. المحافظة العقارية بالحسيمة تعيش حالة من الاحتقان

بسبب كورونا.. المحافظة العقارية بالحسيمة تعيش حالة من الاحتقان

تعيش مصلحة المحافظة العقارية بالحسيمة، حالة من الاحتقان وتشنجا بين المستخدمات والمستخدمين من جهة، وبين المحافظ رئيس المصلحة من جهة أخرى.

وقال بلاغ للنقابة الوطنية للمحافظة العقارية ان هذا الاحتقان يأتي على الرغم من الظروف الصحية التي تسود العالم بأسره جراء الانتشار الواسع والسريع لوباء كورونا كوفيد 19 مما خلف آثارا نفسية اجتماعية واقتصادية على البشرية جمعاء.

واتهمت النقابة في بلاغ لها توصلت جريدة "دليل الريف" بنسخة منه، المحافظ رئيس المصلحة بالحسيمة ، بعدم التفاعل وتنفيذ المذكرات الداخلية التي تخص الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بخصوص طريقة العمل تماشيا مع توصيات لجنة اليقظة، المتعلقة بالتدابير الوقائية الازمة اتخاذها تفاديا لانتشار الوباء، وانه نهج سياسة الأذان الصماء ولا زال يمارس تعنته واستهدافه للمكتب النقابي والمنخرطين على حد سواء.

ونددت النقابة بما اسمته الموقف اللامسؤول للمحافظ رئيس المصلحة بشأن إنزال المذكرة الصادرة عن الإدارة، وعدم وضع الكمامات والقفازات رهن إشارة المستخدمات والمستخدمين تماشيا مع لائحة المداومة بالتناون، وإجباره المستخدمات والمستخدمين للحضور رغم تعويضهم من طرف زملائهم في العمل ، اضافة الى عدم تدخله ومطالبته للمصالح المختصة بتعقيم المصلحة كاملة بدون استثناء، ورفضه اغلاق الباب ووضع إعلان على مدخل المصلحة وإصراره على مخالفة كافة التعليمات متحججا بضرورة التوصل بأوامر مكتوبة من رئيسه المباشر مدير المحافظة العقارية، على حد تعبير النقابة.

ووصفت النقابة الوضع داخل المصلحة بالخطير، لتواجد عدد كبير من المستخدمين يوميا بداعي المردودية وهم : رئيس المصلحة ونائبه، 05 محافظين مكلفين بالتحفيظ، 03 مستخدمين من فريق الدعم، مستخدمين مداومين وماسك الصندوق.

وحمل التنظيم النقابي "محافظ الحسيمة المسؤولية الكاملة لتعريضه حياة المستخدمات والمستخدمين والمرتفقين لخطر الاصابة بهذا الجائحة الفتاكة نتيجة إصراره على تواجد عدد كبير من المستخدمين يوميا " كما طالب إدارة الوكالة بالتدخل العاجل لوضع حد لما اسماه بتعسف المحافظ محذرا مما ستؤول إليه الأوضاع داخل مصلحة المحافظة العقارية بالحسيمة نتيجة عدم توفر المستلزمات الخاصة بحماية صحة وحياة المستخدمين على حد تعبير البيان.

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية