English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. "الحديث النبوي وعلومه بمنطقة الريف" موضوع ندوة بإمزورن (0)

  2. قراءة في مذكرات أحمد الطالب المسعودي عن تجربته في المنفى والاعتقال في الجزائر (0)

  3. النصب على حالمين بالهجرة يقود سيدتين الى سجن الحسيمة (0)

  4. اخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات والانتظارات (0)

  5. اللجنة الجهوية للتنمية البشرية تصادق على برمجة 75 مشروعا باقليم الحسيمة (0)

  6. عضو بمجلس الجهة يوضح بخصوص الجدل حول إعادة بناء مسجد ببني حذيفة (0)

  7. ينحدر من الريف .. هروب اكبر زعماء المافيا الهولندية بعد اعتقاله في اسبانيا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | "اعتداء شرطي على شخص ذي اعاقة بالحسيمة".. هذه رواية الامن

"اعتداء شرطي على شخص ذي اعاقة بالحسيمة".. هذه رواية الامن

"اعتداء شرطي على شخص ذي اعاقة بالحسيمة".. هذه رواية الامن

نفى الأمن الجهوي بالحسيمة، ما جاء في تدوينة منشورة في إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تزعم بأن شرطيا عرض شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة لاعتداء جسدي بحي مرموشة بالمدينة.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، ان الأمن الجهوي بالحسيمة فتح بحثا بشأن الواقعة ليتبين أن الأمر ليس كما صورته التدوينة التي كذبت على الأمن، ولم يتم الاعتداء على أي شخص في وضعية إعاقة، بل أصيب بنوبة صرع وسقط بشكل تلقائي، مما استدعى نقله إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاج.

وتعود وقائع القضية حسب ذات البلاغ إلى يوم الجمعة الموافق لـ 22 ماي الجاري، حين تلقت قاعة المواصلات بالأمن الجهوي بمدينة الحسيمة اتصالات هاتفية عبر الخط 19، للتبليغ عن خرق لحالة الطوارئ الصحية من طرف أشخاص يستهلكون المخدرات ويحدثون الفوضى ليلا بالشارع العام بحي مرموشة، حيث تم توجيه دورية تابعة للفرقة الجهوية للشرطة القضائية من أجل الاستجابة لطلب النجدة الصادر عن ساكنة الحي المذكور.

واضافت ان عناصر الشرطة القضائية "اوقفت بعين المكان شخصا يبلغ من العمر 21 سنة، وهو متلبس بخرق حالة الطوارئ الصحية وإحداث الضوضاء، وذلك قبل أن يتدخل أفراد أسرته في محاولة للحيلولة دون القيام بمهمة الضبط والتوقيف".

وقامت عناصر الأمن يضيف البلاغ بمنع أسرة الشخص الموقوف من تحريره دون اللجوء إلى استعمال العنف، غير أن أحد أقاربه، في وضعية إعاقة، أصيب بنوبة صرع وسقط بشكل تلقائي مما استدعى نقله إلى المستشفى المحلي للعلاج.

وأبرز الأمن الجهوي بالحسيمة أن جميع إجراءات البحث المنجزة في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة تؤكد واقعة السقوط العرضي للضحية دون أي تدخل من جانب عناصر الشرطة.

و م ع 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media