English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تراجع حركة المسافرين بمطار الحسيمة خلال شهر مارس الماضي (0)

  2. مشروع لتهيئة وتأهيل ساحة فلوريدو بمدينة الحسيمة (0)

  3. مطرح النفايات بأجدير يحول حياة سكان المناطق المجاورة إلى جحيم (0)

  4. السلطات تمنح 2905 ترخيصا لزراعة القنب الهندي منذ مطلع هذا العام (0)

  5. تزويد مستشفى الحسيمة بأجهزة طبية يخيم على محاكمة مسؤولين حول صفقات الصحة (0)

  6. محكمة تارجسيت تدين مواطنا بريطانيا بالحبس النافذ (0)

  7. رأي: هل سيخلق عامل الحسيمة مفاجأة قبل حلول الموسم السياحي؟ (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بسبب كورونا .. مدرسة خاصة بأجدير تعفي الاباء من واجبات شهر يونيو

بسبب كورونا .. مدرسة خاصة بأجدير تعفي الاباء من واجبات شهر يونيو

بسبب كورونا .. مدرسة خاصة بأجدير تعفي الاباء من واجبات شهر يونيو

  معاكسة تيار المؤسسات التعليمية الخاصّة، التي لحقتها انتقادات باستغلال الوضعية الحرجة التي يمر منها المغرب بفعل حالة الطوارئ الطبية المفروضة للحدّ من انتشار جائحة "كورونا" أخذت مؤسسات تعليمية خاصّة مستجدّات الوباء بالمغرب بجدية، معلنة تغييرات في مستحقاتها حسب الحالة الاجتماعية للآباء والأولياء. 

وأقدمت مؤسسة الرسالة للتعليم الخصوصي باجدير-الحسيمة ، على اتخاذ قرار بإعفاء جميع أولياء أمور التلاميذ، الذين يتابعون دراستهم بالمؤسسة، من أداء الأقساط الشهرية الخاصة بشهر يونيو، مع الحفاظ على صرف رواتب موظفيها بدون استثناء، بمن فيهم مستخدمي قطاع النقل المدرسي الذي توقفت مداخيله بشكل نهائي منذ شهر مارس. 

 وذكرت المؤسسة ذاتها، في بيان لها، أنّ هذه الإجراءات تأتي انطلاقا من مبدأ التضامن الذي يعتبر ركيزة أساسية من ركائز المؤسسة، واعتبارا لما تعيشه جل الأسر من اهتزاز نفسي وصعوبة مادية في الوقت الراهن.

وقالت ادارة مؤسسة الرسالة انها نجحت في تطبيق عملية التعليم عن بعد عبر تفعيلها منصة متطورة للتعليم عن بعد، تتيح لجميع التلاميذ مواصلة تلقي الدروس بشكل تفاعلي ومباشر مع ضمان  تواصلهم المستمر مع أساتذتهم، إضافة الى اهتمام الأطر التربوية بالأنشطة الموازية المدرسية عن بعد بمشاركة تلاميذ المؤسسة في نشر أعمالهم الإبداعية والفنية على مواقع التواصل الاجتماعي.

متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
parent
26 مايو 2020 - 01:25
اعانكم الله وسدد خطاكم.ونشكركم جزيل الشكر على هذه البادرة الطيبة.ونشكر جميع الاطر الادارية والتربوية على كل المجهودات الجبارة التي يقومون بها من اجل فلذات اكبادنا.جزاكم الله خيرا
مقبول مرفوض
4
-2-
medna
26 مايو 2020 - 01:36
نشكركم على هاته البادرة الطيبة .ولكن نتمنى أن لا يكون في ذلك ضررا للمؤسسة . فمؤسسة الرسالة مؤسستنا جميعا ونجاحها نجاح الجميع .وبالتالي وجب تحملنا المسؤولية جميعا تجاه هاته المؤسسة التي تعتبر البيت والحضن الثاني لأبنائنا. ونشكر جزيل الشكر الطاقم الإداري والتربوي الذي بدل مجهودات مضاعفة خلال هاته الفترة الحرجة التي تمر منها بلادنا . فالتعليم عن بعد يبدل فيه مجهودا مضاعفا من طرف الأساتذة .
مقبول مرفوض
4
-3-
محمد
26 مايو 2020 - 09:40
لي جيعان يبقى جيعان و لي شبعان يبقى شبعان انتهى الكلام
مقبول مرفوض
4
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media