كورونا.. التنقل بين الحسيمة والدريوش والناظور بالبطاقة الوطنية فقط
أفاد مصدر مطلع، ان السلطات ستسمح بالتنقل بين أقاليم الحسيمة الدريوس والناظور، عبر الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية الالكترونية فقط.
واوضح فؤاد العزوزي مراسل القناة الثانية بالحسيمة، ان هذا القرار سيبقى مرتبطا باستقرار الحالة الوبائية بهذه الأقاليم، مما يعني انه يمكن مراجعته في حالة تسجيل حالات جديدة للإصابة بكورونا في احد هذه الأقاليم.
وتجدر الإشارة ان أقاليم الحسيمة والناظور والدريوش، تم تصنيفها في المنطقة الاولى فيما يتعلق بإجراءات تخفيف قيود الحجر الصحي، وذلك بعد تسجيلها استقرارا في الحالة الوبائية.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

