English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. عاهل البلاد يحل بالحسيمة وتوقعات لخطاب ملكي من المدينة (3.00)

  2. كورونا .. مراكز صحية بالاحياء لاستقبال الحالات المشكوك فيها (0)

  3. كورونا .. مراكز صحية بالاحياء لاستقبال الحالات المشكوك فيها (0)

  4. الحسيمة.. تفكيك شبكة للتهجير السري واعتقال ستة اشخاص (0)

  5. المغرب يسجل رقم قياسي جديد في عدد الإصابات والوفيات بسبب كوفيد 19 (0)

  6. هذه تفاصيل الحالة الوبائية بجهة الشمال خلال 24 ساعة الأخيرة (0)

  7. اسبانيا.. تخريب تمثال الجنرال الذي قصف الريف بالغازات السامة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | موجة حرارة ما بين 35 و48 درجة بعدد من مناطق المملكة

موجة حرارة ما بين 35 و48 درجة بعدد من مناطق المملكة

موجة حرارة ما بين 35 و48 درجة بعدد من مناطق المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب تسجيل موجة حرارة تتراوح درجاتها بين 35 و48  بعدد من مناطق المملكة ابتداء من يوم غد السبت وإلى غاية الثلاثاء المقبل .

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أن درجات الحرارة ستتراوح  يوم غد السبت وبعد غد الاحد بين 42 و 46 درجة بآسا الزاك ، الراشيدية ، السمارة ، طاطا ، تارودانت ، زاكورة ، أوسرد وبوجدور  ووادي الذهب.

وأضافت المديرية أن درجات الحرارة ستتراوح خلال هذه الفترة ما بين 39 و 42 درجة بأكادير -ايدا او تنان ، بني ملال ، تازة ، بولمان ، مولاي يعقوب ، صفرو ، فاس ، الخميسات ، قلعة السراغنة ، الصويرة ، تاونات ، الفقيه بن صالح ، كلميم ، غرسيف ، جرادة ، خنيفرة ، وزان ، العرائش ، مكناس ، سيدي قاسم ، خريبكة ، مراكش ، الرحمانة وسطات.

كما ستسجل درجات حرارة ما بين 45 و 48 درجة يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين بتارودانت ، اكادير ايدا او تنان ، انزكان – ايت ملول ، شتوكة -ايت باها ، تزنيت ، بوجدور ، السمارة ، واد الذهب ، أوسرد ، آسا -الزاك ، كلميم ، طاطا ، شيشاوة ، آسفي ، سيدي بنور ، الرحامنة ، اليوسفية ، مراكش ، الفقيه بن صالح ، قلعة السراغنة ، سطات ، الخميسات ، سيدي سليمان ، وسيدي قاسم.

كما سيتم خلال نفس الفترة تسجيل درجات حرارة بين 40 و  45 درجة ببنسليمان ، النواصر ، برشيد ، الجديدة ، مديونة ، الصخيرات ، تمارة ، سلا ، القنيطرة ، العرائش ، مكناس ، فاس ، تاونات ، وزان ، خريبكة ، الحاجب ، خنيفرة ، صفرو ، بني ملال ، ازيلال ، تازة ، مولاي يعقوب ، زاكورة ، الصويرة ، سيدي افني وطان طان.

وخلصت المديرية العامة للأرصاد الجوية ، إلى ان درجات الحرارة ستتراوح يوم الثلاثاء المقبل على مستوى السواحل الاطلسية شمال الجديدة ما بين 35 و 39 درجة.

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية