English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسواق "ال سي وايكيكي" التركية "تستنفر" تجار مدينة الحسيمة (1.00)

  2. الناظور .. اكتشاف 11 اصابة بكورونا على متن رحلة بحرية قادمة من فرنسا (0)

  3. كورونا.. 96 حالة شفاء بجهة الشمال من بينها 23 بالحسيمة (0)

  4. الناظور.. الدورة 9 للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة ابتداء من 30 نونبر (0)

  5. عامل اقليم الحسيمة يطالب رؤساء الجماعات بإرجاع اموال المبادرة (0)

  6. فعاليات تطالب رئيسة الجهة بالكشف عن المشاريع المبرمجة بإقليم الحسيمة (0)

  7. الشرطة الاسبانية تفرج عن 12 مهاجرا سريا ريفيا تم انقاذهم االخميس الماضي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | "البام" يستبق "الهروب الكبير" لمنتخبيه بالشمال باتهام الاحرار

"البام" يستبق "الهروب الكبير" لمنتخبيه بالشمال باتهام الاحرار

"البام" يستبق "الهروب الكبير" لمنتخبيه بالشمال باتهام الاحرار

اتهم عبد اللطيف الغلبزوري الامين الجهوي لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، قيادة حزب التجمع الوطني لاحرار باستمالة منتخبي حزبه.

وقال الغلبزوري في تصريح لبوابة حزبه الالكترونية، ان هناك محاولات مستمرة وعديدة لاستمالة منتخبي الحزب التي يقوم بها حزب التجمع الوطني للأحرار، وأضحى منهجا واضح المعالم على حد قوله.

واضاف الغلبزوري ان هذا الامر "لا يتعلق برغبة عادية قد تعتري أي شخص أو منتخب لتغيير انتماءه السياسي، ففي جهة طنجة تطوان الحسيمة، لا يخفى على الفاعلين السياسيين، حجم الضغوطات والتأثيرات التي تمارس على منتخبي الحزب للالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار في الأقاليم الثمانية بالجهة، فلا يكاد برلماني أو رئيس جماعة في حزبنا، لم يتم الاتصال به قد استمالته".

وتابع الامين الجهوي للبام بالشمال ان هذه المحاولات "ابتدأت منذ أكثر من سنة وحتى قبل تولي الأستاذ وهبي الأمانة العامة للحزب، ولم نرد أن نثير اللغط حول الموضوع، وتمنينا أن تكون تلك المحاولات مندرجة في إطار بعض الاستقطابات العادية التي تحدث من حين لآخر من حزب إلى آخر، ولكن مع مرور الوقت بدأت تردنا الأخبار تلو الأخرى حول تعاظم هذه المحاولات إلى أن صارت المنهج الوحيد الذي يتبعه حزب الحمامة، في توسيع قاعدته بالجهة".

وياتي كلام القيادي البامي بعد الحديث عن هروب كبير لمنتخبي حزب الاصالة والمعاصرة بجهة الشمال خلال الانتخابات المقبلة، نحو احزاب سياسية اخرى، اغلبهم سييعودون الى احزابهم السابقة التي خرجوا منها مرغمين كما يؤكد الكثيرن.

ومن من المنتظر ان يعرف اقليم الحسيمة بدوره تغييرا كبيرا في الخارطة السياسية والانتخابية، بعد ان اكتسح حزب الاصالة والمعاصرة اكثر من نصف جماعاته المحلية خلال الانتخابات السابقة، بعد ان اثبت حزب الجرار فشله في تحقيق التنمية بالمنطقة، وظهور مجموعة من الفضائح التي اطاحب ببعض منتخبيه كالرشوة وبيع المخدرات، وفضائح اخرى.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية