English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. عاهل البلاد يحل بالحسيمة وتوقعات لخطاب ملكي من المدينة (3.00)

  2. كورونا .. مراكز صحية بالاحياء لاستقبال الحالات المشكوك فيها (0)

  3. كورونا .. مراكز صحية بالاحياء لاستقبال الحالات المشكوك فيها (0)

  4. الحسيمة.. تفكيك شبكة للتهجير السري واعتقال ستة اشخاص (0)

  5. المغرب يسجل رقم قياسي جديد في عدد الإصابات والوفيات بسبب كوفيد 19 (0)

  6. هذه تفاصيل الحالة الوبائية بجهة الشمال خلال 24 ساعة الأخيرة (0)

  7. اسبانيا.. تخريب تمثال الجنرال الذي قصف الريف بالغازات السامة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | ارتفاع درجة الحرارة وزخات رعدية متوقعة بمنطقة الريف

ارتفاع درجة الحرارة وزخات رعدية متوقعة بمنطقة الريف

ارتفاع درجة الحرارة وزخات رعدية متوقعة بمنطقة الريف

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن تكون الأجواء حارة نوعا ما إلى حارة بكل من منطقة سوس، الجنوب الشرقي، السايس، السهول الداخلية وجنوب المملكة.

وستتشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل و ذلك خلال الليل والصباح، فيما ستتمركز سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية و رعد فوق كل من الأطلس ومناطقه المجاورة، الريف، المنطقة الشرقية و الجنوب الشرقي للبلاد.

وسيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي أرجاء المملكة، فضلا عن هبوب زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية، الجنوب الشرقي و جنوب المنطقة الشرقية. كما سيلاحظ هبوب رياح قوية شيئا ما بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 26 و31 درجة بالجنوب الشرقي وشرق و جنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 22 و 26 درجة بالمنطقة الشرقية، سوس، السفوح الجنوبية الشرقية، السايس، هضاب الفوسفاط و السهول الواقعة غرب الأطلس، فيما ستكون مابين 17 و 22 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا مابين 42 و 46 درجة بشرق و جنوب الأقاليم الجنوبية، الجنوب الشرقي وداخل منطقة سوس، ومابين 38 و 42 درجة بالسهول الغربية للأطلس، السايس، واد ملوية، هضاب الفوسفاط و والماس، داخل منطقة الشياظمة، المنطقة الشرقية، السفوح الجنوبية الشرقية، الريف بداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و 36 درجة بسهول المحيط الأطلسي، و ستكون مابين 25 و 31 درجة بمرتفعات الأطلس و بالقرب من السواحل.

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية