English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. وفاة سجينين "بسبب التعنيف" .. إدارة سجن الناظور توضح (0)

  2. استغلال طفل في التسول يقود سيدتين الى المحاكمة بالحسيمة (0)

  3. مشاريع مختلفة لمواجهة نقص مياه الشرب والري بالناظور والدريوش (0)

  4. الطبقة العاملة باقليم الحسيمة تخلد ذكرى فاتح ماي (0)

  5. حادثة سير خطيرة بمركز جماعة الرواضي باقليم الحسيمة (0)

  6. توقف الخط البحري بين الحسيمة وموتريل يجر وزير النقل إلى المساءلة البرلمانية (0)

  7. تفكيك شبكة للتهجير السري والاتجار في البشر وتوقيف 5 اشخاص بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة تسجل ارتفاعا غير مسبوق في درجة الحرارة

الحسيمة تسجل ارتفاعا غير مسبوق في درجة الحرارة

الحسيمة تسجل ارتفاعا غير مسبوق في درجة الحرارة

سجل اقليم الحسيمة خلال اليومين الماضيين موجة حر غير مسبوقة، حيث قاربت الحرارة في بعض المناطق الى 40 درجة، وهي درجة لم تسجل في المنطقة خلال العقود الماضية، حسب ما يؤكده الكثيرون.

وتأتي ارتفاع درجة الحرارة بالإقليم في إطار موجة حر تعم مختلف مناطق المملكة، وستستمر حسب المديرية العامة للأرصاد الجوية المغربية، الى غاية يوم غد الاثنين.

 وافادت المديرية في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي  ان عدة مناطق بالمملكة ستعرف طقس حار ابتداء من السبت وإلى غاية غد الاثنين، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 40 و46 درجة، كما ستعرف بعض المناطق زخات رعدية محلية مع هبات رياح وتساقط البرد بعد الزوال وفي المساء.

وأوضحت المديرية، أن هذا الطقس الحار سيهم، اليوم السبت وغدا الأحد، عمالات وأقاليم أسا-الزاك، السمارة، تارودانت، طاطا، وشرق أقاليم أوسرد، بوجدور، وواد الذهب، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 42 و46 درجة.

وستهم هذه الظاهرة الجوية أيضا، خلال يومي السبت والأحد، عمالات وأقاليم قلعة السراغنة، فاس، الفقيه بن صالح، كلميم، جرسيف، مراكش، مولاي يعقوب، الناظور، دريوش، الرحامنة، سطات، تاونات، تاوريرت، تازة وزاكورة، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 40 و44 درجة.

وأضاف المصدر ذاته أن درجات الحرارة ستتراوح، خلال يوم الاثنين المقبل، ما بين 40 و45 درجة بعمالات وأقاليم أسا-الزاك، قلعة السراغنة، السمارة، الفقيه بن صالح، مراكش، الرحامنة، تارودانت، طاطا، شرق أ قاليم أوسرد، بوجدور وواد الذهب.

متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media