English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. هولندا.. انطلاق محاكمة شخص قتل زوجته الحسيمية بالرصاص (3.00)

  2. اطلاق مشروع لتهئية ميناء الناظور بميزانية تزيد عن 11 مليار (0)

  3. البحرية الاسبانية تنقذ 3 مهاجرين ابحروا من وساحل الريف (0)

  4. طنجة .. حجز طن من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك (0)

  5. احباط محاولة لتهريب ازيد من 3 اطنان من الحشيش قرب الحسيمة (صور) (0)

  6. استعمال متفجرات في حفر بئر نواحي الحسيمة يقود 4 اشخاص للاعتقال (0)

  7. الحسيمة .. 15 اصابة بكورونا وحالة وفاة خلال 24 ساعة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | جنايات الحسيمة تنظر في 9 ملفات تتعلق بجرائم الاغتصاب وهتك العرض

جنايات الحسيمة تنظر في 9 ملفات تتعلق بجرائم الاغتصاب وهتك العرض

جنايات الحسيمة تنظر في 9 ملفات تتعلق بجرائم الاغتصاب وهتك العرض

مثل أمس الثلاثاء 15 سبتمبر، أمام غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، 9 متهمين من اجل جرائم الاغتصاب وهتك العرض في  تسع ملفات مختلفة.

وحسب ما علمته جريدة "دليل الريف"، فان ستة من المتهمين يمثلون في أول جلسة محاكمة، مما يعني انه جرى اعتقالهم خلال الأيام والأسابيع القليلة الماضية.

ويتابع المتهم  في الملف الاول من اجل تهم التغرير بقاصر، وهتك عرض قاصر دون 18 سنة عنفا، واستهلاك المخدرات و التسهيل على الغير استعمالها، فيما وجهت للمتهم في الملف الثاني تهم الضرب و الجرح بواسطة السلاح، التهديد بارتكاب جناية، الاخلال العلني بالحياء بمحضر طفل قاصر، هتك عرض طفل قاصر يقل عمره عن 18 سنة باستعمال العنف و محاولة ذلك، إلحاق خسائر مادية بملك الغير، حيازة سلاح ناري خرقا للمقتضيات التنظيمية و التشريعية الجاري بها العمل و التهديد به، حيازة السلاح في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا للأمن العام وسلامة الأشخاص والأموال.

اما الملف الثالث فيتابع فيه شخص واحد من اجل تهم التغرير بقاصرة دون 18 عاما و استدراجها، هتك العرض باستعمال العنف و التهديد بارتكاب جناية ضد الاشخاص و التهديد بإفشاء امور شائنة، والتهديد بنشر صور مخلة بالحياء، فيما يتابع المتهم الرابع من اجل هتك عرض قاصر يقل عمره عن 18 سنة باستعمال العنف، والخامس من اجل محاولة، الاغتصاب، والعنف ضد امرأة.

وتنظر المحكمة ايضا في ملف يتابع فيه متهما من اجل الضرب و الجرح بواسطة السلاح، حيازة سلاح في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا لسلامة الأشخاص والأموال، والإخلال العلني بالحياء، وهتك عرض طفلة قاصر يقل سنها عن 18 سنة باستعمال العنف، خرق القرارات الصادرة عن السلطة العمومية في اطار حالة الطوارئ الصحية، وملف اخر يتابع فيه متهما من اجل الضرب و الجرح، ومحاولة محاولة هتك عرض انثى باستعمال العنف.

ومثل امام ذات الغرفة في نفس الجلسة شخصين يتابعان في في ملفين مختلفين في قضايا اغتصاب، حيث يتابع المتهم الاول من اجل التهديد، والاغتصاب، والعنف، وتسهيل استعمال المخدرات القوية على الغير، والثاني من اجل الاغتصاب، وحيازة المخدرات، واستهلاك المخدرات الصلبة (الكوكايين)، والضرب والجرح العمديين، والقيام عمدا بالتقاط وتوزيع ونشر صور امرأة دون موافقتها.

دليل الريف 

-----------------------------------

المقال خاص بموقع "دليل الريف" يمنع اعادة نشره.

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية