English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تمول 473 مشروعا باقليم الحسيمة (0)

  2. صحيفة "ذا ناشيونال" : مهرجان السينما بالناظور جوهرة ثقافية عالمية مخفية (0)

  3. اقليم الحسيمة.. الاستعدادات جارية لموسم الاصطياف (0)

  4. مشروع لفتح طريق بين مدخل مطار الحسيمة والطريق الساحلي (0)

  5. الحسيمة.. اعضاء مجلس جماعة زرقت يلوحون بتقديم استقالة جماعية (0)

  6. الشرطة الاسبانية تعتقل مغربيا متورطا في تفجير 17 صراف الي في المانيا وسرقة مليون يورو (0)

  7. انطلاق تكوين أساتذة مادة الأمازيغية بجهة الشمال (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | سياسة | طلبة الحسيمة بكلية الناظور يشتكون من الاقصاء

طلبة الحسيمة بكلية الناظور يشتكون من الاقصاء

طلبة الحسيمة بكلية الناظور يشتكون من الاقصاء

عبر الطلبة المنحدرين من اقليم الحسيمة، والذين يتابعون دراستهم بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور، عن استيائهم من عدم  احداث مركز للامتحان باقليم الحسيمة.

وقال بيان للطلبة "بعدما استبشر الطلبة المنحدرين من إقليم الحسيمة ممن يتابعون دراستهم الجامعية بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور خيرا، عقب إعلان إدارة الكلية تخصيص مركز لاجتياز الامتحانات الدورة الربيعية العادية موسم 2019/2020، يتفاجأ الطلبة بإقصاء إقليم الحسيمة من إحداث مركز لاجتياز امتحانات الدورة الربيعية الاستدراكية، وذلك بعد الإعلان عن فتح باب التسجيل بكل من مركز ميضار، تمسمان، الدريوش، دار الكبداني وبن طيب، مع إقصاء واضح وممنهج لطلبة إقليم الحسيمة ضاربين مصلحة طلبة هذا الإقليم عرض الحائط، ودونما أية مراعاة للظرفية الوبائية التي تعيشها البلاد، وكذا المعاناة التي تعيق اجتياز طلبة إقليم الحسيمة للامتحانات، مع العلم أن طلبة إقليم الحسيمة الذين يتابعون دراستهم بكلية الناظور يفوق عدد طلبة بعض المناطق الواردة أسماؤها في رابط الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتسجيل واختيار مراكز القرب لاجتياز الدورة الاستدراكية".

وعبر طلبة الحسيمة عن ادانتهم الشديدة لهذ الإقصاء وحرمانهم  من اجتياز الدورة الاستدراكية في مراكز للقرب كباقي الطلبة المنحدرين من إقليم الدريوش، في ظروف ملائمة تحترم التدابير الوقائية التي وضعتها السلطات على حد تعبير البيان.

وحمل الطلبة المسؤولية لإدارة الكلية والسلطات الإقليمية بالحسيمة على ما طالهم من "حيف"، مؤكدين تشبثهم بمطلب إنشاء مركز خاص بطلبة إقليم الحسيمة الذين يتابعون دراستهم بالكلية المتعددة التخصصات.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media