English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. هل هي بوادر عن قرب طي ملف حراك الريف والافراج عن المعتقلين؟ (5.00)

  2. تسجيل حالتي وفاة و32 اصابة جديدة بكورونا باقليم الحسيمة (5.00)

  3. الأمم المتحدة تزيل الكيف من فئة المخدرات الأكثر خطورة (0)

  4. قلعة الطوريس .. صرح معماري فريد بمنطقة صنهاجة بالريف (0)

  5. زوارق أباطرة المخدرات "تحرر" جزرا محتلة قرب الناظور (0)

  6. بالفيديو .. كرة نار ضخمة تحلق في سماء الحسيمة (0)

  7. هولندا: تدخلات المغرب هي رد فعل على حصار البوليساريو لمعبر الكركرات (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بحر سبتة المحتلة يلفظ جثتي مهاجرين في أقل من 72 ساعة

بحر سبتة المحتلة يلفظ جثتي مهاجرين في أقل من 72 ساعة

بحر سبتة المحتلة يلفظ جثتي مهاجرين في أقل من 72 ساعة

عثرت السلطات المحلية في مدينة سبتة المحتلة اليوم السبت 24 اكتوبر على جثة شاب مغربي، لفظتها أمواج البحر الى احد شواطئ المدينة، وذلك بعد 72 ساعة على العثور على جثة أخرى..

وافادت مصادر محلية، ان المعطيات الأولية تشير إلى أن الضحية، الذي يرجح أنه كان مرشحا للهجرة غير النظامية، عثر عليه وهو يرتدي بذلة غوص، مضيفة أن التقييم الأولي للفحص الطبي يحيل على أن "عمره يتراوح بين 25 و30 سنة".

وأوضح المصدر ذاته أن الهالك عثر عليه جثة هامدة بمنطقة "سارشال" الساحلية، مشيرا إلى أن عناصر البحرية الإسبانية تولت نقل الجثة إلى القاعدة البحرية بميناء سبتة، من أجل إخضاعها لفحص الطبيب الشرعي.

متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
مغربي حاشاكم
25 أكتوبر 2020 - 13:54
على المغاربة أن يفتخروا بمغربيتهم أمام الأمم لأنهم أصبحوا أرخص شعب في هاذا الكون.
شعب يموت في البحار والحاويات وتحت هياكل الشاحنات المتجهة إلى أوروبا الفردوس الأعلى.
وبالمناسبة أن شرطة باراكواي عثرت أول أمس على ثلاث جثث لمغاربة أبحروا من أوروبا.
هذه الصورة والمآسي يجب أن توجه للعيـــاشة والمغرب أحسن من فرنســا كما قل سيدي لفقيه العثماني.
مقبول مرفوض
0
-2-
زابور داوود
26 أكتوبر 2020 - 20:23
ما قلته أخي مغربي حاشاكم للأسف الشديد هو الكلام الصحيح والحقيقي ولكن كما يقول المثل لمن تقرأ زابورك يا داوود فبالاضافة الى اننا ارخص شعب في العالم وبشهادة الجميع الا اننا اكبر جبناء ومنافقي العالم
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية