قيم هذا المقال
إسبانيا.. شابة مغربية تتسبب في اعتقال والديها بعد اتهامهما بالتدخل في حياتها الشخصية (0)
تعاون أمني مغربي إسباني يكشف خيوط شبكة لتهريب المخدرات عبر المروحيات (0)
المرتضى إعمراشا: الريف يفقد لغته بصمت.. كيف يتآكل المجال الإنساني لتاريفيت؟ (0)
مطالب بفتح تحقيق في ملابسات وضع كشك بساحة عمومية بامزورن (0)
الحسيمة.. 8 سنوات سجناً نافذاً لمتهم بالاتجار في الكوكايين (0)
قضية "كشك ساحة الإمام مالك" بإمزورن على طاولة عامل اقليم الحسيمة (0)
سعدي تثير مشكل تغيب الاطباء بمستشفى الحسيمة داخل قبة البرلمان
طالبت فاطمة سعدي النائبة البرلمانية عن اقليم الحسيمة، بالكشف عن نتائج تقرير لجنة التفتيش المركزية الموفدة الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالحسيمة.
وكشفت سعدي في سؤال كتابي موجه الى وزير الصحة، انها كانت قد تقدمت بتاريخ 11 يوليوز 2019، بسؤال كتابي حول "نتائج تقرير لجنة التفتيش المركزية للمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالحسيمة" تحت رقم 13064، اثارت من خلاله ضبط اللجنة المذكورة 34 طبيبا متغيبا من جميع التخصصات ، "والذين كان يفترض ان يكونوا متواجدين داخل المستشفى لتأدية عملهم، واسداء الخدمات الصحية لفائدة المرضى".
واضافت النائبة البرلمانية في ذات السؤال الذي حصلت جريدة "دليل الريف" على نسخة منه "اليوم وبعد مرور سنة ونيف تقريبا، لم نتلق أي جواب حول هذا الموضوع، مما يطرح السؤال من جديد حول الجدوى من مثل هذه اللجان التفتيشية ودورها في تصحيح الاوضاع وتفعيل المساطر القانونية الجاري بها العمل، خاصة في ظل بقاء الاوضاع على ما كانت عليه من قبل لحد الان، الامر الذي يصعب من مأمورية ضبط الموارد البشرية الطبية وشبه الطبية، وكذا حدود مسؤوليتهم، وبالتالي صعوبة عملية انفاذ القانون".
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

