English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الداخلية تعلن عن فتح عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية (0)

  2. ارباب المقاهي والمطاعم بمدينة الحسيمة يستجيبون لنداء الاضراب (0)

  3. تسجيل 47 اصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة باقليم الحسيمة (0)

  4. اسبانيا .. انقاذ 54 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل الريف (0)

  5. كورونا.. الحالات النشطة تواصل الانخفاض في اقليم الناظور (0)

  6. الحسيمة.. درك إساكن ينهي نشاط عصابة متخصصة في السرقة بالليل (0)

  7. الحسيمة.. الاباء يشتكون من تعثر ورش التعليم الاولي بجماعة بني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | جمعية قدماء شباب الريف تندد بالحجز على حساب الفريق من قبل امين المال

جمعية قدماء شباب الريف تندد بالحجز على حساب الفريق من قبل امين المال

جمعية قدماء شباب الريف تندد بالحجز على حساب الفريق من قبل امين المال

عبرتا جمعية قدماء شباب الريف الحسيمي عن تنديدها وشجبها لتصرفات أمين مال فريق شباب الريف الحسمي، بعد إقدامه على رفع دعوى قضائية ضد الفريق والحجز على حسابه البنكي من اجل استخلاص ما قيمته 138 مليونا لفائدته.

ووصفت الجمعية التي تضم في صفوفها فعاليات رياضية بمدينة الحسيمة، في بيان لها هذا التصرف بأنه سابقة في تاريخ التسيير الرياضي، مطالبة السلطات المحلية ووزارة الشباب والرياضة إعادة النظر في قانونية الجموعات العامة الأخيرة للجمعية ومدى احترامها لقانون تأسيس الجمعيات وقانون التربية البدنية 30.09 ولا سيما النظام الأساسي النموذجي للجمعيات الرياضة خاصة ما يتعلق بأهلية الترشح والتصويت السابقة لانتخاب المكتب المسير.

هذا ودعت الجمعية "جميع أعضاء ما يمكن تسميته مكتبا مسيرا للجمعية للرحيل عن الفريق وترك أمور تسييره لمكتب منتخب قانونيا منبثق عن جمع عام يراعي جميع الشكليات والمضامين القانونية ذات الصلة" على حد تعبير البيان.

وأضاف مكتب الجمعية انه قررت بمعية غيورين على الفريق إتباع جميع المساطر القانونية من أجل حل الشركة التي قام ما يسمى بالمكتب المسير بتأسيسها والتي تم تخصيص 70% من رأسمالها للخواص و30% للجمعية وهي سابقة خطيرة في تاريخ الفريق تروم تحويل هذا الأخير لملكية خاصة تستحوذ على ممتلكاته.

ونددت الجمعية "بصفقات بيع لاعبي الفريق بشكل غامض دون أي توضيح بأسبابه وقيمه المالية وما تشكله من ضرب لأسس الفريق التقنية وإفراغ لطاقاته"، داعية المجلس الجهوي للحسابات لفحص مالية الجمعية ووضعية ممتلكاتها والوقوف على نوعية المعاملات التجارية القائمة بين الفريق وأحد أعضاء "المكتب المسير" كما يشاع.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية