English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. النيابة العامة تتابع ناشط حراكي بتماسينت بتهم ثقيلة (1.00)

  2. بالفيديو .. كرة نارية ضخمة تحلق في سماء الحسيمة (1.00)

  3. إطلاق منظومة رقمية للترويج السياحي لجهة الشمال (0)

  4. طنجة ..اعتقال ناشط حراكي في اوروبا بتهمة محاولة تهريب المخدرات (0)

  5. الحسيمة.. 54 اصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة (0)

  6. إحباط عملية للتهريب حوالي 5 اطنان من الحشيش في الدريوش (0)

  7. ديرا يستقيل من رئاسة شباب الحسيمة وتشكيل لجنة مؤقتة لتسير الفريق (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بعد ارباب المقاهي والمطاعم .. تجار الحسيمة يطلقون نداء استغاثة

بعد ارباب المقاهي والمطاعم .. تجار الحسيمة يطلقون نداء استغاثة

بعد ارباب المقاهي والمطاعم .. تجار الحسيمة يطلقون نداء استغاثة

عبر تنسيقية التجار و الحرفيين بالحسيمة عن تضامنها مع الاضراب الذي سينفذ يوم الاثنين  من طرف الجمعية الوطنية لارباب المقاهي و المطاعم بالحسيمة ، في ظل انسداد افاق الحوار و استمرار اللامبالاة و تجاهل المسؤولين على المستوى المحلي و الاقليمي لمطالب الجمعية، على حد تعبير بيان للتنسيقية.

وياتي دعم الاضراب حسب ذات البيان نظرا "للأجواء العصيبة والمتدهورة  التي يكتوي منها مختلف القطاعات التجارية والخدماتية  بإقليم الحسيمة، وانسجاما مع مبادئنا النضالية والتضامنية كتنسيقية محلية للتجار والمهنيين بالحسيمة التي تمد يد التضامن والدعم والمساندة لكل الفئات المتضررة بالحسيمة (التجار والمهنيين والخدمات ،قطاع المقاهي والمطاعم، البحارة.. )".

واعلنت تنسيقية التجار عن تضامنها وزدعمها المطلق لمطالب الجمعية الإقليمية لأرباب المقاهي والمطاعم بالحسيمة مطالبة المسؤولين بفتح حوار جاد و ومسؤول  مع ممثليهم لإيجاد الحلول للمشاكل التي يتخبط فيها القطاع".

وعبرت التنسيقية عن إستيائها "العميق من الوضع المقلق الذي تعيشه الأسواق داخل المدينة  مطالبة المشؤولين بالتعجيل بتنفيذ كامل الوعود للسيد عامل الإقليم  المتعلقة بإعادة هيكلة سوق الثلاثاء ومتطلباتها(بعد الحريق الذي وقع بالسوق يوم 26/10/2020 )والتي وعد بها  النقابة الوطنية للتجار والمهنيين في اجتماع عقد يوم 27/10/2020".

هذا وطالب ذات التنظيم باستئناف أشغال أعادة هيكلة مركب ميرادور مع التنبيه الى "غياب اي حلول جذرية لظاهرة الباعة المتجولين مما يترتب عن ذلك من فوضى و ضرر بالغ للتجار و النهنيين المشتغلين في اطار القانون" على حد تعبير البيان. 

دليل الريف 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية