English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. كورونا .. الحسيمة تسجل رقم قياسي جديد للاصابات وتتصدر جهة الشمال (0)

  2. الحسيمة.. AMDH تطالب بالافراج الفوري عن الناشط جواد امغار (0)

  3. البحرية الاسبانية تبحث عن قارب على متنه 5 شبان ينحدرون من الحسيمة (0)

  4. اسبانيا .. 17 سنة سجنا لمغربي اغتصب وعنف زوجته (0)

  5. إسرائيل تحيي الذكرى 60 لغرق 43 يهوديا قرب الحسيمة (0)

  6. الحسيمة.. تعليق الدراسة بثانوية البادسي بعد اصابة 18 تلميذا بكورونا (0)

  7. الهجرة السرية تقود 6 اشخاص للمحاكمة امام جنايات الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | ارباب المقاهي والمطاعم بمدينة الحسيمة يستجيبون لنداء الاضراب

ارباب المقاهي والمطاعم بمدينة الحسيمة يستجيبون لنداء الاضراب

ارباب المقاهي والمطاعم بمدينة الحسيمة يستجيبون لنداء الاضراب

استجاب اغلب ارباب المقاهي والمطاعم بمدينة الحسيمة، للاضراب الذي دعت اليه فرع الحسيمة للجمعية الوطنية لاباب المقاهي والمطاعم، للتنديد بالوضعية التي يعرفها القطاع بسبب الاجراءات المتخذة من قبل السلطات في اطار تدابير مواجهة تفشي فيروس كورونا.

وكانت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعة بإقليم الحسيمة، قد دعت الى خوض إضراب عام اليوم الاثنين 30 نوفمبر، لمطالبة السلطات الاستجابة الى مطالبها.

ويأتي هذا الإضراب حسب بلاغ للجمعية "لإطلاق صرخة بعنوان "القطاع الى الإفلاس" لإنقاذ ما يمكن انقاذ، وذلك بعد اجتماع موسع مع شريحة واسعة من ارباب المقاهي والمطاعم داخل الاقليم".

واعتبرت الجمعية الإضراب الذي دعت اليه بمثابة تعبير عن نبض القطاع الذي لا يجد أذانا صاغية يتوجه إليها بمطالبه الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية ، على حد تعبير الجمعية.

ودعت الجمعية أرباب المقاهي والمطاعم في جميع مناطق الاقليم، الى تنفيذ الإضراب وعدم التوجه الى إعمالهم والتزام منازلهم كمبادرة احتجاج أولية وفق تعبير البيان.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
Romario
30 نونبر 2020 - 22:10
اودي يجب على الدولة وقوف أو إنهاء رخص للمقأهي واش ما بين مقهى و مقهى توجد مقهى أخرى....مثل مثل أيام Teleboutik,أصبحت الأرصفة ملك لأصحاب المقاهي وترى النساء و الشيوخ يسيرون في منتصف الشارع،يجب النظر إلى سياسة و تسيير شؤون الفندقة في ما فيها أوقات العمل،الاحتياطات ، المسافات...أظن أن المسألة صعبة لأن المغاربة عندما يجلسون في المقاهي لساعات طويلة24/24 و 7/7 أمر صعب أن تقنعه بقوانين جديدة لهذا يجب على أصحاب المجلس البلدي أن يعيدوا النظر في تقديم رخص المقاهي لأن مدينة الحسيمة مملوءة بالمقاهي و الطاكسيات،و المنتخبون آخر الزمان....و شكرا تحياتي من الاندلس
مقبول مرفوض
0
-2-
pick ya wlidi
1 دجنبر 2020 - 08:33
لقي الاضراب نجاح باهراازعج السلطات واصحاب القرار وسيتم الاستجابة فورا لمطالبهم باستثناء بعض المقاهي التي تستهلك فيها المخدرات بشتى انواعها ولعب القمار هي التي لم تستجب لنداء الاضراب وبعض المقاهي التي لا تتوفر على رخصة المقهى .كل التضامن مع الاحرار اينما كانوا .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية