English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. النيابة العامة تتابع ناشط حراكي بتماسينت بتهم ثقيلة (1.00)

  2. الثلوج تزين جبال كتامة و تنكب دواويرها (0)

  3. الحسيمة تتصدر اقاليم الجهة في اصابات كورونا برقم قياسي جديد (0)

  4. مجلس جهة الشمال يصادق على التصميم الجهوي لإعداد التراب (0)

  5. الحسيمة.. الشرطة تعتقل ناشط حراكي من بلدة تماسينت (0)

  6. ضعف خدمات البريد يقض مضجع ساكنة الحسيمة والقضية تصل الى البرلمان (0)

  7. الداخلية تعيد رسم الحدود الترابية لجماعات بإقليم الدريوش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | طنجة .. إتلاف أزيد من 14 طنا من المخدرات

طنجة .. إتلاف أزيد من 14 طنا من المخدرات

طنجة .. إتلاف أزيد من 14 طنا من المخدرات

تم اليوم الأربعاء ضواحي طنجة إتلاف أزيد من 14 طنا من المخدرات المحجوزة خلال عدة تدخلات أمنية قامت بها القوات العمومية خلال سنة 2020.

وأبرز الآمر بالصرف بإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بطنجة المدينة، عبد الغني الصغيري، أن المديرية الجهوية للجمارك، في إطار المهام المنوطة بها وتحت إشراف النيابة العامة المختصة، قامت بإحراق وإتلاف هذه الكمية من المخدرات والمؤثرات العقلية المحجوزة خلال عدة عمليات تم القيام بها عام 2020، موضحا أن العملية تمت بحضور لجنة مختصة مكونة من السلطات المحلية والعمومية.

وأوضح السيد الصغيري، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن كمية المخدرات التي تم إتلافها خلال العملية التي جرت في مكان خال جنوب مدينة طنجة، تجاوزت 14 طنا من مختلف أنواع المخدرات، موضحا أن قيمتها المالية تفوق مليار سنتيم.

وسجل أنه تم حجز هذه الكمية من المخدرات في إطار العمليات التي قامت بها عناصر الجمارك والدرك الملكي والأمن الوطني في إطار محاربة الاتجار والتهريب الدولي للمخدرات ضمن شبكات الجريمة المنظمة العابرة للحدود.

وتتكون كمية المخدرات التي تم إتلافها من أزيد من 13 طنا و 698 كلغ من مخدر الشيرا ومسحوق القنب الهندي، و 150 كلغ من سنابل الكيف و 16 كلغ من مسحوق التبغ والطابا، و1,2 كلغ من مخدر الكوكايين، و 105 غرام من مخدر الهروين، وأزيد من 78 ألف من الأقراص المهلوسة، و 60 كلغ من مادة المعسل، و 439 علبة من التبغ و 2407 أنبوب لصاق (سيليسيون).

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية