English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تهريب العملة يسيل لعاب بارونات المخدرات في الناظور (3.00)

  2. السلطات الاسبانية ترحل ناشطين من الحسيمة بعد رفض طلباتهم للجوء (3.00)

  3. بالفيديو.. تقلبات الاحوال الجوية تشل ميناء الحسيمة (2.00)

  4. مندوبية السجون تقدم روايتها حول الوضعية الصحية لمعتقلي الحراك (0)

  5. الحسيمة .. 12 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة (0)

  6. عبد اللطيف وهبي محامي "السي دي جي" في ملف بادس ينوي الترشح بالحسيمة (0)

  7. إسرائيليون يرغبون في زيارة الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | الاحتقان يعود الى المحافظة العقارية بالحسيمة

الاحتقان يعود الى المحافظة العقارية بالحسيمة

الاحتقان يعود الى المحافظة العقارية بالحسيمة

أعلن المكتب المحلي للنقابة الوطنية للمحافظة العقارية بالحسيمة التابع للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، عن برنامج احتجاجي خلال الشهر الجاري.

وتأتي هذه الخطوات النضالية حسب بلاغ للنقابة المذكورة، "احتجاجا على تعنت المحافظ ومحاربته العمل النقابي، عن طريق التهديد والوعيد للمسؤولين النقابيين". 

كما اتهم ذات التنظيم النقابي المحافظ العقاري بمحاولته الاعتداء الجسدي عليهم، إضافة إلى إعفاء مجموعة منهم من مهامهم وتركهم دونها، مشيرا ان ذات المسؤول صرح بأنه لن يلتزم ولو بحرف واحد من الاتفاق الناتج عن حوار 16 يونيو من السنة الجارية، الذي كان حضره بعض أعضاء المكتب الوطني للنقابة الوطنية للمحافظة العقارية وممثلي إدارة الوكالة.

وأعلن المكتب المحلي، استحالة استمرار العمل مع هذا المحافظ بعد عودته إلى ما اسماها بتصرفاته وقراراته الغامضة والانتقامية ضد مناضلي ومناضلات المكتب المحلي، محملا إدارة الوكالة كامل المسؤولية لما ستؤول إليه الأوضاع حيال صمتها الرهيب على ما يجري داخل المصلحة من تجاوزات، على حد تعبير البيان

ودعا المكتب مستخدمات ومستخدمي المركب العقاري بالحسيمة إلى الانخراط القوي في الخطوات الاحتجاجية التي يستهلها اليوم ( الأربعاء ) 16 دجنبر بحمل شارة حمراء إلى غاية يوم 31 من الشهر ذاته. كما يتضمن البرنامج النضالي تنظيم وقفات احتجاجية أيام 17 و22 و24 و29 و31 من الشهر ذاته أمام المركب العقاري بالحسيمة بداية من العاشرة صباحا إلى غاية 12  زوالا.

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية