قيم هذا المقال
شباب الريف الحسيمي يعبّر عن أسفه ويشيد بجهود مكونات الفريق (0)
الحسيمة.. سرقة الكهرباء يقود عدد من الاشخاص الى المحاكمة (0)
تراجع أسعار النفط إلى أدنى مستوى منذ مارس بعد الاتفاق الامريكي الايراني (0)
لأول مرة.. ميناء موتريل يعتمد نظام التعرف على الوجه بدل ختم الجوازات (0)
فتح مؤقت للحدود المغربية الجزائرية لتسليم دفعة جديدة من المهاجرين المغاربة (0)
انخفاض في أسعار المحروقات بالمغرب تزامنا مع الاتفاق الأمريكي الإيراني (0)
الاحتقان يعود الى المحافظة العقارية بالحسيمة
أعلن المكتب المحلي للنقابة الوطنية للمحافظة العقارية بالحسيمة التابع للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، عن برنامج احتجاجي خلال الشهر الجاري.
وتأتي هذه الخطوات النضالية حسب بلاغ للنقابة المذكورة، "احتجاجا على تعنت المحافظ ومحاربته العمل النقابي، عن طريق التهديد والوعيد للمسؤولين النقابيين".
كما اتهم ذات التنظيم النقابي المحافظ العقاري بمحاولته الاعتداء الجسدي عليهم، إضافة إلى إعفاء مجموعة منهم من مهامهم وتركهم دونها، مشيرا ان ذات المسؤول صرح بأنه لن يلتزم ولو بحرف واحد من الاتفاق الناتج عن حوار 16 يونيو من السنة الجارية، الذي كان حضره بعض أعضاء المكتب الوطني للنقابة الوطنية للمحافظة العقارية وممثلي إدارة الوكالة.
وأعلن المكتب المحلي، استحالة استمرار العمل مع هذا المحافظ بعد عودته إلى ما اسماها بتصرفاته وقراراته الغامضة والانتقامية ضد مناضلي ومناضلات المكتب المحلي، محملا إدارة الوكالة كامل المسؤولية لما ستؤول إليه الأوضاع حيال صمتها الرهيب على ما يجري داخل المصلحة من تجاوزات، على حد تعبير البيان
ودعا المكتب مستخدمات ومستخدمي المركب العقاري بالحسيمة إلى الانخراط القوي في الخطوات الاحتجاجية التي يستهلها اليوم ( الأربعاء ) 16 دجنبر بحمل شارة حمراء إلى غاية يوم 31 من الشهر ذاته. كما يتضمن البرنامج النضالي تنظيم وقفات احتجاجية أيام 17 و22 و24 و29 و31 من الشهر ذاته أمام المركب العقاري بالحسيمة بداية من العاشرة صباحا إلى غاية 12 زوالا.
متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

