قيم هذا المقال
شباب الريف الحسيمي يعبّر عن أسفه ويشيد بجهود مكونات الفريق (0)
الحسيمة.. سرقة الكهرباء يقود عدد من الاشخاص الى المحاكمة (0)
تراجع أسعار النفط إلى أدنى مستوى منذ مارس بعد الاتفاق الامريكي الايراني (0)
لأول مرة.. ميناء موتريل يعتمد نظام التعرف على الوجه بدل ختم الجوازات (0)
فتح مؤقت للحدود المغربية الجزائرية لتسليم دفعة جديدة من المهاجرين المغاربة (0)
انخفاض في أسعار المحروقات بالمغرب تزامنا مع الاتفاق الأمريكي الإيراني (0)
الحسيمة.. طلبة المدرسة العليا للمعادن ينخرطون في حملة وطنية للتبرع بالدم
انخرط طلبة المدرسية الوطنية العليا للمعادن بالرباط، المنحدرين من إقليم الحسيمة، في مبادرة أطلقتها نادي ENIM BÉNÉVOLAT للتبرع بالدم في مختلف مناطق المغرب.
وتأتي هذه المبادرة المنظمة من قبل النادي الاجتماعي بالمدرسة العليا، بشراكة مع المركز الوطني لتحاقن الدم، في ظل الخصاص الذي يعرفه مخزون الدم في مختلف المؤسسات الصحية على الصعيد الوطني.
وتقوم هذه المبادرة على تنظيم طلبة المدرسة العليا للمعادن بالرباط، لحملة للتبرع بالدم كل في إقليميه، وذلك خلال الفترة الممتدة من 9 الى 16 دجنبر، حيث انخرط طلبة إقليم الحسيمة، بكل روح المسؤولية في هذه الحملة الإنسانية.
وكان المركز الوطني لتحاقن الدم في المغرب ، قد دق ناقوس الخطر جراء التراجع الكبير في مخزون الدم، بالتزامن مع فرض السلطات الصحية لحال الطوارئ الصحية لمواجهة انتشار فيروس كورونا الجديد.
ويؤكد القائمين على المركز ان هناك مرضى في حاجة ماسة للدم، وحياتهم متوقفة على هذه المادة الحيوية، داعين المواطنين الى التحلي بالمسؤولية على الرغم من الإكراهات والإعاقات، من أجل مضاعفة الجهد وتقديم التضحيات حتى يمكن المركز من الاستجابة لهؤلاء المرضى.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

