قيم هذا المقال
شباب الريف الحسيمي يعبّر عن أسفه ويشيد بجهود مكونات الفريق (0)
الحسيمة.. سرقة الكهرباء يقود عدد من الاشخاص الى المحاكمة (0)
تراجع أسعار النفط إلى أدنى مستوى منذ مارس بعد الاتفاق الامريكي الايراني (0)
لأول مرة.. ميناء موتريل يعتمد نظام التعرف على الوجه بدل ختم الجوازات (0)
فتح مؤقت للحدود المغربية الجزائرية لتسليم دفعة جديدة من المهاجرين المغاربة (0)
انخفاض في أسعار المحروقات بالمغرب تزامنا مع الاتفاق الأمريكي الإيراني (0)
الشبيبة التجمعية تدق ناقوس الخطر وتحذر من ازمة مياه بتارجسيت
دعت شبيبة حزب التجمع الوطني للاحرار بإقليم الحسيمة الجهات المختصة والمسؤولين عن قطاع الماء بالتدخل العاجل لتفادي أزمة التزود بالماء في منطقة تارجيست والنواحي، لاسميا مع الاخبار المتداولة بين المواطنين حول انقطاع الماء الصالح للشرب خلال الايام المقبلة.
وحذرت شبيبة حزب الحمامة مما وصفته بالوضعية المؤسفة والمقلقة التي بات عليها منسوب سد الجمعة بترجيست التي أوشكت حقينته على النفاذ، والتي لا يتجاوز 4.5 في المائة.
وطالب ذات التنظيم الجهات المختصة و المسؤولين على القطاع التدخل العاجل لإيجاد الحلول الآنية لتفادي الدخول في أزمة التزود بالمياه وذلك لما لها من اثر سلبي على الاستقرار والاستثمار في الجماعة، ولتفادي الهجرة و ما يترتب عنها من اثأر سلبية على التنمية لكون هذه المنشأة المائية لعبت دورا هاما في التوسع العمراني للمدينة والاستقرار بها.
ودعا ذات التنظيم في بلاغ موقع من المنسق الاقليمي محمد الحرفي، الفاعلين في القطاع بالعمل الجاد والفوري والآني للبحث عن البدائل الحالية والمستقبلية لتفادي أي أزمة مستقبلية، ولتبديد المخاوف والشكوك لدى الساكنة.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

