English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. نادي شباب الريف الحسيمي يواجه شبح الانقراض (5.00)

  2. هزة أرضية متوسطة القوة تضرب ساحل الريف (1.00)

  3. اصابة شخص في حادثة سير بمدخل مدينة الحسيمة (0)

  4. اقليم الحسيمة يسجل 300 حالة وفاة بسبب كورونا منذ ظهور الوباء (0)

  5. انتخاب نجيب الوزاني رئيسا لجماعة الحسيمة (+ تشكيلة المكتب) (0)

  6. انتخاب جمال المساوي رئيسا لجماعة امزورن وسعيد اكروح رئيسا لجماعة بني بوعياش (0)

  7. انتخاب عبد العزيز اليونسي رئيسا لجماعة تفروين وفؤاد اعلالا رئيسا لجماعة الراوضي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الثلوج تتسبب في تعليق الدراسة ببعض مناطق اقليم الحسيمة

الثلوج تتسبب في تعليق الدراسة ببعض مناطق اقليم الحسيمة

الثلوج تتسبب في تعليق الدراسة ببعض مناطق اقليم الحسيمة

أعلنت بعض المؤسسات التعليمية باقليم الحسيمة، عن تعليق الدراسة بسبب التساقطات الثلجية التي تعرفها المنطقة خلال هذه الايام، والمصحوبة بموجة برد قارس.

وفي هذا الاطار تم تعليق الدراسة بالثانوية الاعدادية والمدرسة الجماعية بمركز جماعة شقران، والمؤسسات التعليمية بجماعة كتامة، كما يتوقع ان تعلن مؤسسات اخرى عن نفس الاجراء الاحترازي للحفاظ على سلامة المتعلمين والاطر التعليمية.

وتسببت الثلوج في اغلاق مجموعة من المسالك الطرقية القروية، في الوقت الذي تعمل مصالح وزارة التجهيز على ازاحة الثلوج من وسط الطرق الوطنية، وخاصة الطريق الوطنية رقم 2  بين الحسيمة وشفشاون.

واعلنت المديرية الوطنية للارصاد الجوية ان بلادنا  ستتأثر بمنخفض اطلسي سيوجه نحوها أمطارا والتي ستهم ابتداء من ليلة الاثنين الثلاثاء شمال ووسط البلاد مع تساقطات ثلجية بمرتفعات ألأطلس.

واوضحت المديرية ان يوم الثلاثاء ستتميز الحالة الجوية عامة، بطقس بارد نسبيا خلال الصباح بكل من المرتفعات , الجنوب-الشرقي والهضاب العليا الشرقية، فيما ستكون الأجواء غائمة مع نزول أمطار أو زخات مطرية رعدية و محليا معتدلة فوق السهول الشمالية والوسطى ،الريف ،السايس و الأطلس .

كما ستنزل ثلوج فوق مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط و التي يتعدى علوها 1400 متر إضافة الى بعض الثلوج فوق الريف و شمال المنطقة الشرقية ، هدا و ستهم امطار ضعيفة الريف و شمال المنطقة الشرقية .

تتتوقع مديرة الارصاد استمرار ألأمطار يوم الاربعاء و التي ستكون عامة تشمل شمال وسط و شرق البلاد و قد تصل الى شمال اقاليمنا الجنوبية مع ثلوج فوق المرتفعات.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية