English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. موظفو الجماعات الترابية يشلون الإدارات لثلاثة ايام (0)

  2. رأي : محمد بن عبد الكريم الخطابي .. أصله و نسبه (0)

  3. الحسيمة.. مشروع لتهيئة طرق بجماعتي امرابطن وايت يوسف وعلي (0)

  4. مكناس.. افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (0)

  5. المختلون عقليا والمشردون يغزون شوارع ايت قمرة (0)

  6. تلاميذ متميزون يستكشفون آفاق الدراسة في كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة (0)

  7. "الحديث النبوي وعلومه بمنطقة الريف" موضوع ندوة بإمزورن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | محاكمة متورطين في نزاع استعمل فيه السلاح الناري نواحي الحسيمة

محاكمة متورطين في نزاع استعمل فيه السلاح الناري نواحي الحسيمة

محاكمة متورطين في نزاع استعمل فيه السلاح الناري نواحي الحسيمة

تنطلق خلال الأسابيع المقبلة أطوار محاكمة ستة أشخاص، من جماعة سنادة بإقليم الحسيمة، في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح، واستعمال سلاح ناري، في شجار عائلي.

وتعود تفاصيل الواقعة الى منتصف ماي الماضي، عندما توصلت مصالح الدرك الملكي بسرية بني بوفراح، بإخبارية حول اصابة شخص بجروح خطيرة، بعد تعرضه لإطلاق نار من بندقية تقليدية بدوار امزوج بجماعة سنادة، انتقلت على اثره رفقة السلطة المحلية، الى عين المكان حيث عملت على جمع المعلومات، من خلال الاستماع الى شهود عيان، قبل ان تطلق عملية بحث واسعة على المشتبه فيه الذي اختفى ومعه البندقية المستعملة في إطلاق النار.

وقد جرى نقل المصاب البالغ من العمر العمر 33 سنة، على وجه السرعة الى المستشفى المحلي بتارجسيت، ومن بعده الى المستشفى الإقليمي بالحسيمة لتلقي العلاج، بعد إصابته بطلق ناري على مستوى اليد والرجل.

وأفضت علمية البحث التي أطلقتها مصالح الدرك الملكي الى اعتقال المشتبه فيه، كما تم حجز البندقية التي استعملت في إطلاق النار، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقيق معه حول المنسوب اليه، قبل عرضه على المحكمة للنظر في التهم الموجهة اليه، والمتعلقة بمحاولة القتل العمد، والضرب و الجرح بواسطة السلاح، وحيازة سلاح ناري خرقا للمقتضيات التنظيمية والتشريعية الجاري بها العمل.

ويتابع ايضا في هذه القضية، خمسة أشخاص اخرين، من عائلة المتهم، شاركوا في الشجار، حيث تتابعهم النيابة العامة من اجل تهم الضرب و الجرح بواسطة السلاح.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media