English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. وزارة التعليم تعلن عن موعد تنظيم الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا (0)

  2. طنجة.. حجز 1,4 طن من الحشيش وتوقيف تسعة اعضاء في شبكة للتهريب الدولي (0)

  3. الحسيمة.. النصب على "حراكة" يقود 8 أشخاص للاعتقال (0)

  4. بداية اسبوع بدون اصابات بكورونا في اقليم الحسيمة (0)

  5. بالفيديو..الأزمة و"النزاعات العشائرية" تشعل فتيل التوتر بمنطقة اساكن (0)

  6. الامن الوطني يشدد مراقبة سريان حظر التنقل الليلي‬ بالحسيمة (فيديو) (0)

  7. البحرية الملكية تنقذ 165 مرشحا للهجرة غير الشرعية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | نشرة انذارية : أمطار رعدية بالحسيمة والدريوش ورياح قوية بالناظور

نشرة انذارية : أمطار رعدية بالحسيمة والدريوش ورياح قوية بالناظور

نشرة انذارية : أمطار رعدية بالحسيمة والدريوش ورياح قوية بالناظور

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، أنه يرتقب نزول زخات مطرية قوية، محليا رعدية، وتساقطات ثلجية، وهبوب رياح عاصفية محلية قوية، ابتداء من اليوم الجمعة إلى غاية بعد غد الأحد بعدد من أقاليم المملكة. 

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن زخات مطرية قوية، محليا رعدية، (من 60 إلى 80 ملم)، ستهم غدا السبت، من الساعة الواحدة صباحا إلى الحادية عشرة ليلا، أقاليم تطوان، شفشاون، المضيق-الفنيدق والفحص-أنجرة.

وستهم الظاهرة الجوية ذاتها (30 إلى 50 ملم) أقاليم أزيلال، بني ملال، قلعة السراغنة، الفقيه بن صالح، خنيفرة، طنجة، دريوش، تاونات، الحسيمة وتارودانت، من الجمعة على الساعة السادسة مساء إلى السبت على الساعة الحادية عشرة ليلا. 

كما ستعرف عمالات وأقاليم الجديدة، الصويرة، برشيد، الدار البيضاء، مديونة، النواصر، آسفي، سيدي بنور، هطول زخات مطرية (20 إلى 30 ملم) اليوم الجمعة من الثانية عشرة والنصف زوالا إلى غاية العاشرة مساء. 

وأضافت النشرة الإنذارية أنه يرتقب أن تكون هذه الزخات مصحوبة محليا ببر د، كما ي نتظر هبوط زخات قد تكون محليا قوية (من 20 إلى 35 ملم) ليلة اليوم الجمعة ويوم غد السبت بأقاليم الحاجب وفاس والخميسات وخريبكة ومكناس ومولاي يعقوب وتازة. 

ومن المتوقع أيضا تسجيل زخات مطرية قد تكون محليا قوية (من 30 إلى 50 كلم/س) بعد غد الأحد بأقاليم شفشاون، الحسيمة والدريوش.

وأورد المصدر ذاته أنه من المرتقب تسجيل تساقطات ثلجية ابتداء من 1500 متر (من 10 إلى 30 سم/24 ساعة) من الجمعة إلى الأحد بأقاليم وعمالات الحوز وأزيلال وميدلت وإفران وبولمان والرشيدية وورزازات وتنغير. 

كما ينتظر، حسب النشرة الانذارية، هبوب رياح عاصفية محلية قوية (من 70 إلى 90 كلم/س)، يوم غد السبت، في أقاليم وعمالات بولمان، الفحص-أنجرة، فكيك، جرادة، المضيق-الفنيدق، الناظور، وجدة- نجاد، طنجة-أصيلة وتاوريرت. 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية