English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. احباط محاولة لتهريب 150 كلغ من الحشيش من سواحل مدينة الحسيمة (0)

  2. ارتفاع صاروخي في اصابات كورونا بالحسيمة.. 62 حالة في 24 ساعة (0)

  3. حزب الاستقلال يراهن على الشباب في الانتخابات الجماعية بالحسيمة (0)

  4. عفو ملكي يشمل 1243 شخصا بمناسبة عيد العرش (0)

  5. الحسيمة.. اختلالات في مشاريع تشرف عليها الجهة يصل الى البرلمان (0)

  6. اسبانيا.. 18 سنة سجنا لشخصين بعد مصرع 13 مهاجرا سريا في رحلة انطلقت من الريف (0)

  7. ازيد من 10 ملايين مغربي تلقوا الجرعة الثانية من لقاح كورونا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | سياسة | نشرة إنذارية: امطار رعدية قوية بالناظور والحسيمة والدريوش

نشرة إنذارية: امطار رعدية قوية بالناظور والحسيمة والدريوش

نشرة إنذارية: امطار رعدية قوية بالناظور والحسيمة والدريوش

 أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن تهم زخات رعدية قوية وتساقطات ثلجية، من اليوم الخميس إلى السبت المقبل، عددا من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن زخات رعدية قوية (من 20 إلى 35 ملم) ستهم، ابتداء من الساعة الثانية زوالا إلى غاية الساعة الحادية عشرة مساء من اليوم الخميس، أقاليم إفران وبولمان وصفرو وميدلت والحاجب وجرسيف وتاوريرت وجرادة وفكيك وتازة، فيما ستهم هذه الزخات الرعدية (40 إلى 60 ملم)، يوم السبت المقبل، أقاليم الفحص-أنجرة والمضيق-الفنيدق وطنجة-أصيلة وتطوان والناظور والحسيمة والدريوش.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الزخات الرعدية من المحتمل أن تكون مصحوبة محليا برياح قوية وتساقط للبرد، بالإضافة إلى أمطار رعدية معتدلة (من 15 إلى 25 ملم)، يوم غد الجمعة، بأقاليم الحوز وأزيلال وبني ملال وميدلت والحاجب ومكناس والخميسات والرشيدية وفاس.

وأضافت النشرة الإنذارية أن تساقطات ثلجية (من 15 إلى 25 سم/24 ساعة) ستهم، من الساعة الثالثة زوالا من اليوم الخميس إلى الساعة الحادية عشرة مساء من السبت المقبل، أقاليم الحوز وأزيلال وبني ملال وبولمان وميدلت، فيما ستهم رياح قوية (من 75 إلى 85 كلم/الساعة)، يومي الجمعة والسبت، أقاليم آسا الزاك وشتوكة آيت باها وكلميم وسيدي إفني وطاطا وتيزنيت.

وأوردت المديرية أن طقسا باردا تتراوح درجاته الدنيا ما بين ناقص 8 وناقص درجتين، ودرجاته العليا ما بين ناقص 2 و3 درجات، سيهم يومي السبت والأحد، مرتفعات الحوز وأزيلال وبني ملال وورزازات وتنغير وبولمان وميدلت

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية