قيم هذا المقال
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
الحسيمة..اختتام مشروع "إيزوران أوديسي" لتعزيز السياحة البيئية المستدامة(فيديو) (0)
ميناء الحسيمة يسجل تراجعاً في مفرغات الصيد بنسبة 16 في المائة (0)
العنصرية ضد الاجانب تتسلل الى جهاز الشرطة في الهولندا
نظم المئات من الاشخاص امس الاحد 28 مارس، تظاهرة في روتردام بهولندا، ضد العنصرية المتفشية في صفوف عناصر الشرطة.
ورفع المتظاهرون الذين تجمعوا امام مركز الشرطة في "ماركونبلين" لافتات كتب عليها "لا فرصة ثانية للعنصريين" و "من يحمينا من الشرطة العنصرية؟".
تم تنظيم الاحتجاج من قبل مجموعة حقوقية في روتردام ردًا على اكتشاف رسائل نصية عنصرية من خمسة عناصر شرطة في روتردام، تم ارسالها ضمن مجموعة "واتس أب" في العام الماضي.
واطلق عناصر الشرطة المتهمون بالعنصرية، مجموعة من الاوصاف لتسمية المواطنين من أصول مهاجرة من قبيل "مرض السرطان" و "القطط الأفارقة" و "الفقراء" الذين يريدون إطلاق النار عليهم.
ويطالب المحتجون بإقالة ضباط الشرطة الخمسة الذين أرسلوا الرسائل العنصري في مجموعات الواتس أب، كما تم اطلاق عريضة لهذا الغرض.
متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

