English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تساقطات مطرية مهمة بإقليم الحسيمة خلال 24 ساعة الماضية (0)

  2. تهريب المخدرات من سواحل منطقة الريف يستنفر الجيش (0)

  3. اقليم الحسيمة لم يسجل أية اصابة بكورونا خلال شهر ماي الجاري (0)

  4. السلطات الاسبانية تفرج عن 23 مهاجرا ينحدرون من تمسمان الحسيمة وبني بوعياش (0)

  5. اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الشمال تعقد اجتماعها العادي الثاني (0)

  6. وزارة الداخلية تكشف عن موعد اجراء الانتخابات (0)

  7. الحسيمة.. فرار متهم بالتهجير السري والاتجار بالبشر من محكمة الاستئناف (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | هذه هي التهمة الموجهة الى الحنودي وهذا تاريخ انطلاق محاكمته

هذه هي التهمة الموجهة الى الحنودي وهذا تاريخ انطلاق محاكمته

هذه هي التهمة الموجهة الى الحنودي وهذا تاريخ انطلاق محاكمته

حددت المحكمة الابتدائية بالحسيمة، شهر ماي المقبل، موعدا لانطلاق جلسات محاكمة مكي الحنودي رئيس جماعة لوطا، على خلفية التدوينة "الهزلية" التي دعا فيها ساكنة جماعته الى تمديد فترة الإغلاق خلال شهر رمضان الى الساعة الحادية عشر مساء عوض الثامنة.

وتم صباح اليوم الاثنين إحالة الحنودي على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة، بعد إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لمدة 48 ساعة، بالمركز القضائي للدرك الملكي بامزورن، حيث تقرر متابعته في حالة سراح، مقابل كفالة بقيمة 10 ألاف درهم.

ووجهت لرئيس جماعة لوطا تهم "تحريض الغير على مخالفة قرارات السلطات العمومية المتخذة في اطار حالة الطوارئ الصحية"، حيث ينتظر ان يمثل امام المحكمة في 6 من شهر ماي المقبل.

وفي اول تعليق له بعد الإفراج عنه قال الحنودي في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "إلى كل من سأل عني أقول أنني بخير ولله الحمد ، أمضيت "أحسن "ويكاند" ، في كل لحظة لا أسمع إلا : "سعادة الرايس ياك مخاصك شيحاجة .. سعادة الرايس شنو نجيبو لك .. سعادة الرايس أتاي ولا قهوة ..".. شكرا العناصر الدرك الملكي على المعاملة الطيبة ، شكرا لمن أمر بذلك .. شكرا لكل من آزرني من الأساتذة المحامون والأصدقاء وجل الرأي العام . أما العائلة فلا تحتاج لشكر ...أعتذر لم استطع الإجابة على الكم الهائل من المكالمات والرسائل ...وليخسأ الحاقدون والشامتون" .

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
Jamal Amachraa
12 أبريل 2021 - 19:57
المسؤولية ليست قلادة ذهبية يتزين بها المرىء و انما التزام و انضباط و انا ارى حتى التصريح الاخيرحول معاملته سعادة الرايس و الخ فيه قضية ايضا فهوى كان محتجز و ليس في فندق فعلى هذا الرجل ان يتعلم الكلام و السياسة ملاحضة انا ليست لدي اي مصلحة و لا عداوة مع هذا السيد و اتمنى له كل التوفيق فيما فيه الخير للكل الناس
مقبول مرفوض
2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية