English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. العفو الملكي بمناسبة عيد الفطر يشمل معتقلين حراكيين (0)

  2. لائحة المعتقلين الحراكيين المستفيدين من العفو بسجن الحسيمة (0)

  3. رئيس الحكومة يؤكد استمرار سريان الإجراءات الاحترازية طيلة أيام العيد (0)

  4. وزارة الاوقاف تعلن أن يوم غد الخميس هو اول ايام عيد الفطر (0)

  5. العفو الملكي بمناسبة عيد الفطر شمل 17 من معتقلي الحراك (0)

  6. اسعار المواد الغذائية تواصل الارتفاع بإقليم الحسيمة (0)

  7. الحسيمة.. وزير الداخلية يأمر بهدم بناية خالد البشريوي بكلابونيطا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | 12 سنة حبسا لثلاثة مروجين للكوكايين بامزورن والنواحي

12 سنة حبسا لثلاثة مروجين للكوكايين بامزورن والنواحي

12 سنة حبسا لثلاثة مروجين للكوكايين بامزورن والنواحي

ادانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، ثلاث متهمين توبعوا في ملفين منفصلين من اجل تهمة ترويج المخدرات الصلبة، ووزعت عليهم 12 سنة سجنا نافذا.

وقضت المحكمة في الملف الاول الذي يتابع فيه شخصين، بإدانتهما من اجل ما نسب اليهما والحكم على الاول بسبع سنوات سجنا نافذا، وعلى الثاني بالسجن سنتين ، مع أدائهما تضامنا لفائدة ادارة الجمارك غرامة مالية قدرها 2.604.696,00 درهم مجبرة في سنة واحدة حبسا نافذا عند عدم الاداء لكل منهما مع تحميلهما صائر الطلبات والاجبار في الادنى.

وجرى توقيف المتهمان بداية شهر ابريل الجاري، في مدينة امزورن من قبل فرقة مكافحة المخدرات بالامن الجهوي للحسيمة، ليتم احلتهما على انظار وكيل الملك، الذي قرر ايداعهما السجن المحلي، ومتابعتهما في حالة اعتقال من اجل تهم حيازة وترويج المخدرات القوية، وحيازة السلاح بدون مبرر مشروع، والضرب والجرح بواسطة السلاح، والمشاركة في الاتجار في المخدرات، وجريمة الهروب كل حسب المنوسب اليه. 

وفي ملف ثاني اصدرت حكمت ذات المحكمة بمؤاخذة المتهم من أجل ما نسب اليه والحكم عليه بثلاث سنوات حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 2000 درهم مع الصائر والاجبار في الادنى، وبأدائه لفائدة ادارة الجمارك غرامة مالية قدرها 723.120,00 درهم مجبرة في سنة واحدة حبسا نافذا عند عدم الاداء مع تحميله صائر الطلبات والاجبار في الادنى.

وقضت المحكمة ايضا بإتلاف المخدرات المحجوزة وبمصادرة مبالغ مالية لفائدة الخزينة العامة وهواتف نقالة والسلاح الابيض لفائدة ادارة املاك الدولة.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية