English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. انقلاب سيارة وسط مدينة بني بوعياش ونقل سائقها الى المستشفى (0)

  2. الحسيمة.. تأجيل محاكمة 8 من نشطاء الحركة الاحتجاجية في تماسينت (0)

  3. ربط الناظور بالطريق السيار أبرز المشاريع الجديدة للشركة الوطنية للطرق (0)

  4. المغرب يقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية (0)

  5. الحسيمة.. لقاء تواصلي تحسيسي حول مناهضة العنف ضد النساء والفتيات (0)

  6. إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 9 أطنان من الحشيش (0)

  7. مشروع لصيانة وتهيئة الطرق الحضرية بمدينة امزورن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | زخات مطرية متوقعة بالريف مع انخفاض في درجة الحرارة

زخات مطرية متوقعة بالريف مع انخفاض في درجة الحرارة

زخات مطرية متوقعة بالريف مع انخفاض في درجة الحرارة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم السبت، مرور سحب عابرة أحيانا كثيفة و مصحوبة ببعض الزخات المطرية المتفرقة بشرق الواجهة المتوسطية.

كما ستنزل قطرات مطرية متفرقة بكل من شمال المنطقة الشرقية، غرب الواجهة المتوسطية و الريف، مع تشكل سحب منخفضة و كتل ضبابية أو نزول قطرات مطرية جد خفيفة بسواحل وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، والمنطقة الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي أنحاء المملكة، فضلا عن تناثر حبات من الغبار بداخل الأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي للبلاد.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية نوعا ما، من الشمال بالسواحل الوسطى والجنوبية، ومنطقة طنجة، وستهب ضعيفة إلى معتدلة، من القطاع الجنوبي، وبالجنوب الشرقي للبلاد بينما ستهب من الشمال وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 06 و 12 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 08 و 14 درجة بالريف والمنطقة الشرقية، وما بين 11 و17 درجة بالواجهة المتوسطية، والسفوح الجنوبية الشرقية وشمال و وسط البلاد، وما بين 19 و 24 درجة بأقصى جنوب المملكة، وستكون ما بين 15 و21 درجة بباقي الأرجاء الأخرى.

أما درجات الحرارة العليا، فستنخفض خلال النهار، وستتأرجح ما بين 30 و 36 درجة بشرق وجنوب الأقاليم الجنوبية للمملكة إضافة إلى أقصى الجنوب الشرقي، وستكون ما بين 24 و31 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية، وشمال الأقاليم الجنوبية والمناطق الشمالية والوسطى، وستتراوح ما بين 18 و 25 في ما تبقى من ربوع البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا الى قوي الهيجان مابين رأس كانتان وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى.

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية