English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. انقلاب سيارة وسط مدينة بني بوعياش ونقل سائقها الى المستشفى (0)

  2. الحسيمة.. تأجيل محاكمة 8 من نشطاء الحركة الاحتجاجية في تماسينت (0)

  3. ربط الناظور بالطريق السيار أبرز المشاريع الجديدة للشركة الوطنية للطرق (0)

  4. المغرب يقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية (0)

  5. الحسيمة.. لقاء تواصلي تحسيسي حول مناهضة العنف ضد النساء والفتيات (0)

  6. إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 9 أطنان من الحشيش (0)

  7. مشروع لصيانة وتهيئة الطرق الحضرية بمدينة امزورن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | توقيف ثلاثة مترشحين لمباراة الأمن في حالة غش بالحسيمة

توقيف ثلاثة مترشحين لمباراة الأمن في حالة غش بالحسيمة

توقيف ثلاثة مترشحين لمباراة الأمن في حالة غش بالحسيمة

علمت جريدة "دليل الريف" من مصدر مطلع، ان مصالح الأمني الوطني، وضعت ثلاث أشخاص تحت تدابير الحراسة النظرية من اجل الغش في مباراة الأمن الوطني  التي تم تنظيمها اليوم الاحد 24 اكتوبر بمدينة الحسيمة ومدن اخرى. 

وأوضحت ذات المصدر ان المعنيين بالامر ومن بينهم موظف شرطة، تم ضبطهم في حالة غش، مما يتعارض مع القوانين المؤطرة لمباريات التوظيف في كافة أسلاك ورتب الأمن الوطني.

وينتظر ان يتم إحالة الموقوفين على أنظار النيابة العامة المختصة، قصد اتخاذ المتعين في حقهم، مع إحالتهم على المحاكمة وفقا للقوانين الجاري بها العمل.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد عممت مذكرة مصلحية على جميع مصالحها المركزية والجهوية، تتضمن عرضا مفصلا لأهم الخطوط العريضة لبرنامج عملها المرحلي في مجال تدبير مباريات التوظيف في كافة أسلاك ورتب الأمن الوطني، والمتمثلة أساسا في المستجدات التنظيمية لإجراء المباريات، وكذا معايير الرقابة والتتبع لمكافحة الغش التي جاء بها الميثاق الجديد للتوظيف الشرطي.

وتتضمن هذه المذكرة، تذكيرا بمعايير الاستحقاق والكفاءة العلمية التي تعتمدها مصالح الأمن الوطني كمحدد للنجاح والتفوق في المباريات المهنية، سواء المفتوحة للعموم أو تلك الداخلية التي يقتصر اجتيازها على موظفي الشرطة باعتبارها واحدا من مسارات الترقي الوظيفي، على أن يظل القاسم المشترك بين هذه المباريات هو الحرص على القطع الكامل مع جميع مظاهر الغش وتكافؤ الفرص بين المرشحين، سواء كانوا من بين موظفي الشرطة أو من بين المترشحين حاملي الشهادات المدرسية والجامعية.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية