English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. "لارام" تنظيم رحلات استثنائية نحو 8 دول من بينها اسبانيا وبلجيكا وفرنسا (1.00)

  2. الحسيمة .. 20 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة (0)

  3. أسعار البيع بالتقسيط لأهم المواد الغذائية بأسواق بجهة الشمال (0)

  4. ‪اللجنة العلمية تتوقع إعادة فتح حدود المغرب عند نهاية الشهر‬ (0)

  5. عمر مورو يعين مقربا منه في منصب المدير العام للمصالح بإدارة الجهة (0)

  6. تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا باقليم الحسيمة (0)

  7. استدال الستار عن دوري الموظفين لكرة القدم المصغرة ببني بوعياش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | "إتحاد إمزورن" عازم على حمل مشعل كرة القدم في المنطقة

"إتحاد إمزورن" عازم على حمل مشعل كرة القدم في المنطقة

"إتحاد إمزورن" عازم على حمل مشعل كرة القدم في المنطقة

على نقيض ما يعيشه فريق إتحاد إمزورن لكرة القدم من مشاكل وأزمات مرتبطة بالعجز المهول على مستوى مالية الفريق، جراء عدم انتظام الدعم الذي يتلقاه من المؤسسات المعنية بالدعم الرياضي الموسمي. فإن فريق إتحاد إمزورن لكرة القدم، على المستوى الرياضي، يبصم على مسار متميز وملفت للنظر ضمن منافسات العصبة الجهوية : طنجة - تطوان - الحسيمة القسم الممتاز منذ انطلاق منافسات الموسم الكروي  2021/2022، من خلال تربعه على عرش سبورة الترتيب بخمس انتصارات متتالية برصيد 15 نقطة ، منها انتصاران خارج الميدان. 

هذا المردود يأتي في سياق تضافر جهود جميع مكونات الإتحاد، ونتيجة للتخطيط المحكم من طرف المكتب المسير، الذي يجمع بين الخبرة والابتكار على مستوى منهجية تسيير الفريق ورسم أهدافه المستقبلية. هذا التخطيط إلى حدود اليوم، جلي على مستوى انتدابات اللاعبين المحليين الذين يتمتعون بغيرة كبيرة على قميص الفريق. مع تزكية ومنح الثقة للأطر التدريبية المحلية ذات الكفاءة والجودة العالية لقيادة الإتحاد. والإقدام كذلك، على ابتكار آليات جديدة لتمويل مالية الفريق، مرتبطة باستقدام بعض المستشهرين من أبناء المدينة الذين يتمتعون بغيرة كبيرة على الفريق وكذلك الانفتاح على متعاطفي وجمهور الفريق داخل وخارج الوطن من أجل المساهمة في دعم الفريق بالامكانيات المتاحة.

وارتباطا بهذا الموضوع ، يعتزم المكتب المسير لفريق إتحاد إمزورن لكرة القدم مستقبلا ، الانكباب على دراسة بعض الصيغ الجديدة الأخرى ، التي من شأنها أن تخفف من أعباء ميزانية الفريق واستدامة مداخيله السنوية،  بعيدا عن نهج الانتظارية المرتبطة بالدعم العمومي التي لازمت الفرق الرياضية بالإقليم لسنوات، مما تسبب معه ضياع سنوات من المجد والتألق للرياضة عموما ولكرة القدم بالمنطقة على وجه الخصوص.

وفي هذا السياق، أقدم إتحاد إمزورن لكرة القدم على مبادرة إفتتاح مدرسة للناشئين والأطفال من أجل ترسيخ ممارسة كرة القدم وقيمها في حياتهم اليومية، ارتباطا مع التوجهات الملكية الموجهة للمناظرة الوطنية الثانية حول الرياضة المنظمة بالصخيرات، وكذلك السياسة الرياضية  في بلادنا. كما لم يتوانى المكتب المسير للفريق على الانخراط الجاد والمسؤول في الاستراتيجية المعتمدة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المتمثلة في تشجيع وتوسيع ممارسة كرة القدم النسوية من خلال فتح أبواب مدرسته في وجه العنصر النسوي بالمدينة بشكل مجاني بغية تشجيع الفتيات على الانخراط المكثف في هذه الاستراتيجية.

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية