English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. "لارام" تنظيم رحلات استثنائية نحو 8 دول من بينها اسبانيا وبلجيكا وفرنسا (1.00)

  2. الحسيمة .. 20 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة (0)

  3. أسعار البيع بالتقسيط لأهم المواد الغذائية بأسواق بجهة الشمال (0)

  4. ‪اللجنة العلمية تتوقع إعادة فتح حدود المغرب عند نهاية الشهر‬ (0)

  5. عمر مورو يعين مقربا منه في منصب المدير العام للمصالح بإدارة الجهة (0)

  6. تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا باقليم الحسيمة (0)

  7. استدال الستار عن دوري الموظفين لكرة القدم المصغرة ببني بوعياش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | امطار ضعيفة وطقس بارد مع تكون الصقيع بمنطقة الريف

امطار ضعيفة وطقس بارد مع تكون الصقيع بمنطقة الريف

امطار ضعيفة وطقس بارد مع تكون الصقيع بمنطقة الريف

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الإثنين، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد مع تكون صقيع محلي بكل من الأطلس، الريف ،السفوح الجنوبية-الشرقية، الهضاب العليا الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس و باردا نسبيا داخل البلاد.

وستكون السماء غائمة مع نزول أمطار ضعيفة أو زخات متفرقة بأقصى الشمال -الغربي و احتمالا منطقة السايس، مع سماء غائمة جزئيا بالواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية وصافية الى قليلة السحب بباقي المناطق.

كما ستهم زوابع رملية داخل الأقاليم الجنوبية للمملكة، مع هبات لرياح قوية نوعا ما بالواجهة المتوسطية ، وشمال المنطقة الشرقية، السواحل الوسطى والجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص 6 و 02 درجات بالأطلس والهضاب العليا الشرقية و هضاب الفوسفاط ووالماس، ومابين 03 إلى 09 درجات بالريف، السايس، شمال المنطقة الشرقية، الجنوب-الشرقي، شمال-شرق الأقاليم الجنوبية للمملكة، السهول الشمالية والوسطى ، ومابين 10 و 16 درجات بالسواحل وباقي الأقاليم الجنوبية وما بين 05 إلى 11 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 03 إلى 09 درجات بمرتفعات الاطلس، الريف والسايس، وما بين 09 إلى 15 درجة بالمنطقة الشرقية، الغرب وهضاب الفوسفاط ووالماس وما بين 14 إلى 19 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، الجنوب-الشرقي والواجهة المتوسطية، وما بين 18 الى 23 درجة بمنطقة سوس و ما بين 20 إلى 25 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هائجا الى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز وما بين كاب سبارتيل ومهدية، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية