قيم هذا المقال
عملية مرحبا .. موانئ الجنوب الإسباني تسجل تراجعًا في عدد المسافرين (0)
الحسيمة.. حقوقيون يدقون ناقوس الخطر بشأن تفشي المخدرات الصلبة (0)
مستشاران جماعيان بإمزورن يكشفان تفاصيل جديدة بشأن “رخصة كشك ساحة الإمام مالك” ويطالبان بالتحقيق (0)
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
الحسيمة.. الصراعات تطفو الى السطح من جديد بين الطاكسيات الصغيرة والكبيرة
نظم العشرات من سائقي سيارات الاجرة من الصنف الاول، ليلة امس الثلاثاء 22 فبراير، اعتصاما وسط مدينة الحسيمة، للاحتجاج على منعهم من نقل الركاب الى داخل المدينة.
ويطالب هؤلاء من المسؤولين بمنحهم الترخيص للدخول الى مدينة الحسيمة، كما كان الامر قبل احداث المحطة الطرقية بكلابونيتا، في الوقت الذي يعارض فيه سائقي سيارات الاجرة من الصنف الثاني هذا الامر.

ويشدد اصحاب سيارات الاجرة من الصنف الاول، انه لا يوجد قانون يمنع هذا النوع من سيارات الاجرة من الولوج الى داخل المدن لانزال الركاب، كما يؤكدون ان منعهم من دخول المدنية، يثقل كاهل الركاب، حيث يضطرون للتنقل من المحطة الطرقية في سيارات الاجرة الصغيرة، مما يعني مصاريف اضافية، كما ان بعضهم يضطر للتنقل في سيارات النقل السري، غير الممنوعة من دخول المدينة، عوض التنقل في سيارات الاجرة الكبيرة على حد قولهم.
من جهة اخرى يعتبر سائقي سيارات الاجرة من الصنف الاول، ان السماح لسيارات الاجرة الكبيرة لدخول المدينة، سيحرمهم من العمل بين المحطة الطرقية والمدينة، التي تعتبر من الخطوط النشيطة بالنسبة لهم.
يوسف بورماني
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

