English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. مقاهي بالحسيمة وامزورن .. زيادات صاروخية في الأثمنة وسط استنكار الزبناء (1.00)

  2. اتفاق مع شركة إسرائيلية لبناء 5 مستشفيات في المغرب (0)

  3. تسجيل 15 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا باقليم الحسيمة (0)

  4. الملك محمد السادس يعزي في وفاة المؤرخة الاسبانية دي مادارياغا (0)

  5. وزارة الصحة تبدأ بإعطاء الجرعة الرابعة من لقاح كورونا (0)

  6. رفاق لشكر بالحسيمة يحذرون من المس بمبدأ تكافؤ الفرص في الانتخابات الجزئية (0)

  7. اسبانيا.. اعتراض 5 سيارات فارهة مسروقة كانت في طريقها الى المغرب (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الانتخابات الجزئية بالحسيمة تؤجل المؤتمر الاستثنائي لحزب الاستقلال

الانتخابات الجزئية بالحسيمة تؤجل المؤتمر الاستثنائي لحزب الاستقلال

الانتخابات الجزئية بالحسيمة تؤجل المؤتمر الاستثنائي لحزب الاستقلال

قررت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال عقد المؤتمر الاستئثنائي للحزب في 6 غشت المقبل، بعدما كانت من المنتظر اجرائه خلال شهر يونيو الجاري.

وافادت مصادر من الحزب ان تأجيل عقد المؤتمر الى غشت المقبل، جاء لانتظار اجراء الانتخابات الجزئية في دائرة الحسيمة، التي سيتنافس فيها نور الدين مضيان، لاستعادة مقعده،  باعتباره عضو بارزا في الحزب، وتشبث النواب البرلمانيين وامينه العام به كرئيس للفريق الاستقلالي بمجلس النواب.

وقال بيان للحزب ان اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال عقدت اجتماعها الأسبوعي برئاسة نزار بركة الأمين العام للحزب يوم الجمعة 17 يونيو 2022 بالمركز العام للحزب، خصصت للتداول حول المؤتمر الاستثنائي، والاستحقاقات التنظيمية للحزب.

واوضح الحزب في بيانه انه "وبعد الاستماع للعرض الذي تقدم به الأخ الأمين العام، وبعد مناقشات مستفيضة وعميقة، تميزت بحس عال من المسؤولية، والصراحة والمكاشفة والغيرة على الحزب، والتي تمحورت حول مخرجات الخلوة الدراسية التي عقدتها اللجنة التنفيذية للحزب بالهرهورة وما تلاها من ردود أفعال".

واضاف البيان "إن قيادة الحزب وهي تستشعر دقة هذه المرحلة، تؤكد وحدتها وتراصها خلف الأخ الأمين العام ، وهو ما ميز عملها طيلة الخمس سنوات الماضية، والاشتغال يدا في يد من أجل المصلحة العليا للحزب، و العمل جميعا من أجل تقوية الحزب، وتثمين المكتسبات التي تحققت منذ المؤتمر السابع عشر".

ودعا اللجنة التنفيذية "جميع الاستقلاليات والاستقلاليين إلى رص الصفوف ولم الشمل والحفاظ على تماسك البيت الداخلي وتقويته، والالتفاف حول مبادئ الحزب ومؤسساته".

وقررت اللجنة التنفيذية بإجماع أعضاءها عقد المؤتمر الاستثنائي للحزب يوم السبت 6 غشت 2022، سيخصص لمراجعة بعض مواد النظام الأساسي للحزب، وذلك وفق القوانين الجاري بها العمل.

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية