English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف "داعشي" كان يحضر لتنفيذ عمل إرهابي (0)

  2. البرتغال تعتزم استقطاب المئات من العمال المغاربة (0)

  3. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

  4. تفشي المخدرات في صفوف الاطفال بإقليم الحسيمة (0)

  5. الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية (0)

  6. أغلقت 23 مسجدا في عامين.. الداخلية الفرنسية بصدد إغلاق مسجد آخر (0)

  7. الانتخابات الجزئية في الدريوش.. فوز الاتحاد الاشتراكي والحركة الشعبية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | البام يدعم اكروح ويتهم الاحرار بعرقلة عمل رئاسة جماعة بني بوعياش

البام يدعم اكروح ويتهم الاحرار بعرقلة عمل رئاسة جماعة بني بوعياش

البام يدعم اكروح ويتهم الاحرار بعرقلة عمل رئاسة جماعة بني بوعياش

عبر حزب الاصالة والمعاصرة عن دعمه الكامل لسعيد اكروح رئيس جماعة بني بوعياش، على خلفية قرار مجموعة من أعضاء الحزب داخل المجلس الاصطفاف إلى جانب المعارضة.

وجاء هذا خلال اجتماع موسع لمكونات الحزب، انعقد بمقر الحزب بمدينة الحسيمة، يوم الخميس 11 غشت 2022، تحت إشراف الأمانة الإقليمية للحزب.

وحسب بلاغ للحزب فقد تدارس الحاضرون و الحاضرات  في الاجتماع، موضوع التهيئ للمؤتمر الإقليمي للحزب، حيث تم تشكيل لجنة تحضيرية عهد إليها القيام بالترتيبات التنظيمية و اللوجيستيكية لكي ينعقد المؤتمر في أفضل الظروف.

وحسب ذات البلاغ فقد كان هذا الإجتماع، مناسبة لتقييم حصيلة الحزب في الإنتخابات التشريعية التي جرت في 21 يوليوز الأخير، إذ تم التنويه بالنتائج الحسنة المحصل عليها، و في الوقت نفسه تم الوقوف عند ضعف نتائج الحزب في بعض الجماعات على حد تعبيره.

و شكل الوضع في جماعة بني بوعياش، جزء مهما من الإجتماع، حيث تم التأكيد على الدعم المطلق لسعيد أكروح رئيس هذه الجماعة "جراء ما يتعرض له من مناورات غير مقبولة، و دعوة  جميع مناضلات و مناضلي الحزب للتعبئة من أجل إنجاح الإستحقاقات المقبلة و التصدي لكل المناورات التي تستهدف الحزب بإقليم الحسيمة"، على حد تعبير البلاغ.

واتهم حزب البام ممثلي حزب التجمع الوطني للاحرار،  بوضع عراقيل أمام رئاسة جماعة بني بوعياش، التي تنعكس سلبا حسب قوله على مصالح المواطنين، كما دعاهم إلى التحلي بروح المسؤولية و احترام التآلف الذي يربط الحزبين وطنيا و جهويا، وفق  تعبير البلاغ.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية