English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف "داعشي" كان يحضر لتنفيذ عمل إرهابي (0)

  2. البرتغال تعتزم استقطاب المئات من العمال المغاربة (0)

  3. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

  4. تفشي المخدرات في صفوف الاطفال بإقليم الحسيمة (0)

  5. الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية (0)

  6. أغلقت 23 مسجدا في عامين.. الداخلية الفرنسية بصدد إغلاق مسجد آخر (0)

  7. الانتخابات الجزئية في الدريوش.. فوز الاتحاد الاشتراكي والحركة الشعبية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الاحرار: "بام" الحسيمة يحاول تصدير ازمته الداخلية باتهام منتحبي الحمامة

الاحرار: "بام" الحسيمة يحاول تصدير ازمته الداخلية باتهام منتحبي الحمامة

الاحرار: "بام" الحسيمة يحاول تصدير ازمته الداخلية باتهام منتحبي الحمامة

عبرت التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار، عن استغرابها للبلاغ الذي اصدرته الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة، والذي اتهم فيه أعضاء حزب الحمامة بمجلس جماعة بني بوعياش، بعرقلة عمل رئاسة المجلس، الذي يقوده سعيد اكروح عن حزب البام.

واعتبر بلاغ حزب الحمامة عن رفضه لما وصفها بالاتهامات الفارغة والمجانية التي كالها بلاغ حزب البام، واصفا ذلك بمحاولة لتصدير أزمته الداخلية على حساب حزب التجمع الوطني للأحرار.

وقال بلاغ حزب رئيس الحكومة ان مستشاريه ومستشاراته اختاروا منذ انتخاب مجلس جماعة بني بوعياش، المتوقع في المعارضة البناءة والجادة، وممارسة أدوارهم التداولية والرقابية بكل مسؤولية والتزام ومصداقية، من اجل خدمة قضايا المدينة وساكنتها، والتصدي لكل إشكال ومظاهر إساءة تسيير وتدبير الشأن المحلي بالجماعة.

وعبرت التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار عن رفضها الشديد والقاطع لما وصفته بالاتهامات الفارغة والصورية الصادرة عن الامانة الاقليمية للاصالة والمعاصرة، ومحاولة اقحام الحزب في صراعات داخلية لا علاقة لحزب الاحرار بها، في محاولة "مكشوفة" لرئاسة المجلس التهرب من تحمل مسؤوليتها على حد تعبير البلاغ.

واعتبر ذات التنظيم ان "فقدان رئيس المجلس للاغلبية هو نتيجة موضوعية لتراكم مظاهر سوء التدبير والعمومي وللتسيب الذي تخبط فيه الجماعة، مؤكدا في ذات الوقت "ان الحق في ممارسة المعارضة من داخل المجالس الجماعية والمتوقع في صفها لا يمكن باي حال من الاحوال الحجر عليه وتسييجه".

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية