English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. البحر يلفظ 30 جثة بسواحل الناظور منذ نهاية شهر فبراير الماضي (0)

  3. غرفة الجنايات تدين متهما بالتهجير السري من سواحل الحسيمة (0)

  4. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  5. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  6. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  7. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | التحقيق في اختطاف قريب شعو باسبانيا يصل الى الطريق المسدود

التحقيق في اختطاف قريب شعو باسبانيا يصل الى الطريق المسدود

التحقيق في اختطاف قريب شعو باسبانيا يصل الى الطريق المسدود

لم تتمكن الشرطة الاسبانية من فك لغز اختفاء مواطن هولندي من أصل مغربي، بعد أزيد من سنتين على عملية اختطافه من قبل مجهولين في منطقة ماربيا جنوب البلاد.

وحسب مصادر مقربة من الملف فان عائلة المختطف البالغ من العمر 31 سنة، لم تتلق اية معلومات حول سير التحقيقات، كما ان المحققين الأسبان لم يعودوا يتصلون بالأسرة اليائسة.

وتعود تفاصيل القضية إلى 22 غشت 2020، عندما اقدم مجهولين على اختطاف المواطن الهولندي "جمال ب" المنحدر حسب معلومات حصلت عليها جريدة "دليل الريف"، من دوار تزوراخت بجماعة النكور، بمدينة ماربيا الإسبانية، على طريقة المافيا.

وكان الضحية "جمال ب"، يعيش فاخرة، حيث كان يوم اختطافه يقود سيارة من نوع "ميرسديس" فاخرة تصل قيمتها الى 600 الف يورو، كما كان يضع ساعة من نوع "ريتشارد ميل"، تصل قيمتها الى 400 الف يورو.

وكشفت الشرطة في ذلك الوقت ان المختطف المقيم في امستردام، كان على متن سيارة مرسيديس فارهة، قبل أن تعترضه سيارتان على متنهما ثمانية أشخاص أمام مطعم شهير في المدينة، كانوا يرتدون أزياء الشرطة وقاموا بإشهار مسدسات في وجهه، حيث امتثل للمختطفين بدون أي مقاومة أو إطلاق للنار.

واستبعدت زوجة المختفي ان يكون سبب اختطاف زوجها، هو المال، لكون المختطفين لم يتصلوا بهم لطلب فدية، وان زوجها ليس له أي سجل إجرامية يرجح فرضية تصفية حسابات بين عصابات الاتجار في المخدرات. 

وتجدر الإشارة أن المعني بالأمر من عائلة سعيد شعو البرلماني السابق عن إقليم الحسيمة، والذي يطالب المغرب هولندا بتسليمه، لمحاكمته، في قضية تتعلق بالقتل والاتجار في المخدرات، الأمر الذي ترفضه حكومة أمستردام.

دليل الريف

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media