English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بعد هدوء عاصفة التسجيل الصوتي .. مضيان يعود لممارسة مهامه السياسية (0)

  2. المغرب يحدد رمزا لمنتجاته من القنب الهندي (صور) (0)

  3. عقارات تجار مخدرات بالريف مهددة بالمصادرة من قبل السلطات البلجيكية (0)

  4. 3 ملايير و500 مليون لتقوية الطريق الوطنية بين بني حذيفة وتارجسيت (0)

  5. الحسيمة: مشاريع مهيكلة جعلت من المنطقة وجهة سياحية رأئدة (0)

  6. رأي : تحولات المرأة الريفية.. من التستر الى التكشف في عصر مواقع التواصل (0)

  7. هزة ارضية خفيفة تضرب يابسة إقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | عائلة قريب شعو المختطف في اسبانيا ترصد مكافأة 100 مليون

عائلة قريب شعو المختطف في اسبانيا ترصد مكافأة 100 مليون

عائلة قريب شعو المختطف في اسبانيا ترصد مكافأة 100 مليون

رصدت عائلة مواطن هولندي من أصل ريفي، تم اختطافه في اسبانيا في سنة 2020، مكافأة تبلغ قيمتها 100 الف يورو، أي ما يزيد عن 100 مليون سنتيم مغربي، لمن يساعد في تحديد مكان تواجده.

وكشف افراد من عائلة المختطف، ان أخباره انقطعت منذ اختطافه قبل سنتين ونصف، حيث لم تتلقى أي اتصال هاتفي من المختطفين لطلب الفدية.

وكانت زوجة المختطف قد طالبت في وقت سابق الحكومة الهولندية، بالتدخل لدى نظيرتها الاسبانية، من اجل البحث عن زوجها، والتحرك بجدية لفك لغز اختفائه.

وتعود تفاصيل القضية إلى 22 غشت 2020، عندما اقدم مجهولين باختطاف المواطن الهولندي "جمال ب" المنحدر حسب معلومات حصلت عليها جريدة "دليل الريف"، من دوار تزوراخت بجماعة النكور، بمدينة ماربيا الإسبانية، على طريقة المافيا.

وكشفت الشرطة في ذلك الوقت ان المختطف المقيم في امستردام، كان على متن سيارة مرسيديس فارهة، قبل أن تعترضه سيارتان على متنهما ثمانية أشخاص أمام مطعم شهير في المدينة، كانوا يرتدون ازياء الشرطة وقاموا بإشهار مسدسات في وجهه، حيث امتثل للمختطفين بدون أي مقاومة أو إطلاق للنار.

واستبعدت زوجة المختفي ان يكون سبب اختطاف زوجها، هو المال، لكون المختطفين لم يتصلوا بهم لطلب فدية، وان زوجها ليس له أي سجل إجرامية يرجح فرضية تصفية حسابات بين عصابات الاتجار في المخدرات. 

وتجدر الإشارة أن المعني بالأمر من عائلة سعيد شعو البرلماني السابق عن إقليم الحسيمة، والذي يطالب المغرب هولندا بتسليمه، لمحاكمته، في قضية تتعلق بالقتل والاتجار في المخدرات، الأمر الذي ترفضه حكومة أمستردام.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media