English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بسبب تربته الغنية.. سد الخطابي يتحول الى غابة كثيفة في زمن قياسي (صور) (2.00)

  2. العثور على جثة أستاذ يدرس بثانوية كتامة يوم عيد الاضحى (0)

  3. المغاربة أكثر العمال الأجانب مساهمة في الضمان الاجتماعي بإسبانيا (0)

  4. تراكم النفايات ومخلفات ذبح الأضاحي.. "كازا تيكنيك" تفشل في اول اختبار بإقليم الحسيمة (0)

  5. ازيد من 170 مليون لاحداث معمل لتحويل القنب الهندي باقليم الحسيمة (0)

  6. مرحبا 2024.. اسبانيا تتوقع "أعداد قياسية" من المسافرين والمركبات (0)

  7. هولندا.. مقهى مغربي في "خودة" يتعرض لهجمات بالمتفجرات(صور) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة.. البراءة والسجن النافذ للمتهمين في واقعة مقاطعة السوق الاسبوعي لاساكن

الحسيمة.. البراءة والسجن النافذ للمتهمين في واقعة مقاطعة السوق الاسبوعي لاساكن

الحسيمة.. البراءة والسجن النافذ للمتهمين في واقعة مقاطعة السوق الاسبوعي لاساكن

أصدرت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بتارجسيت، حكمها في الملف الذي يتابع فيه ستة اشخاص، على خلفية مقاطعة سوق خميس اساكن، بسبب ارتفاع الاسعار.

وقضت المحكمة عدم مؤاخذة ثلاثة متهمين من اجل المنسوب لهم والحكم برائتهم منها وبعدم مؤاخذة متهم واحد من اجل عرقلة العمل واضرار بحرية العمل والسرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح والتحرش الجنسي والحكم ببرائته منها، ومؤاخذته من اجل باقي المنسوب له وعقابه عن ذلك بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها خمسمائة درهم .

كما قضت المحكمة بعدم مؤاخذة متهمان في نفس الملف من اجل عرقلة حرية العمل واضرار بحرية العمل والحكم ببراءاتهما منها وبمؤاخذتهما من اجل باقي المنسوب لهما وعقاب كل واحد منهما عن ذلك بعشرة اشهر حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها خمسمائة درهم.

وتوبع المتهمون من قبل النيابة العامة من اجل تهم التحريض على ارتكاب جنحة التجمهر بواسطة الصياح في الأماكن العمومية، حيازة سلاح في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا لسلامة الأشخاص والأموال، إهانة الضابطة القضائية عن طريق التبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها، التهديد بارتكاب عمل من أعمال الإعتداء على الأشخاص والأموال و العصيان عن طريق الإعتراض على تنفيذ أشغال أمرت بها السلطات العامة بواسطة التجمهر، التهديد، جريمة السرقة، الضرب والجرح بواسطة السلاح، عرقلة حرية العمل، التحريض على ارتكاب جنحة التجمهر بواسطة الصياح عرقلة العمل إضرارا بحرية العمل، الحاق خسائر مادية بمال منقول مملوك للغير، التحرش الجنسي، وذلك كل حسب المنسوب اليه.

وكانت مصالح الدرك الملكي قد اعتقلت المشتبه بهم، واحالتهم على أنظار النيابة العامة، التي قررت متابعة ثلاثة منهم في حالة اعتقال، تم إيداعهم السجن المحلي بالحسيمة.

وشهد السوق الاسبوعي "خميس" اساكن بداية الشهر الجاري، حالة من الاحتقان، بسبب مقاطعته من مجموعة من المواطنين، بسبب الارتفاع الذي تعرفه المواد الاستهلاكية وخصوصا الخضر والفواكه.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية