English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة تواصل تصدر قائمة المدن الاكثر غلاء (0)

  2. الرد القمعي للجزائر على مطالبات القبايليين (0)

  3. الحسيمة.. مياه الصرف الصحي تنغص حياة ساكنة مركز تماسينت (0)

  4. الحسيمة.. موظفو الجماعات الترابية يشلون الإدارات لثلاثة ايام (0)

  5. رأي : محمد بن عبد الكريم الخطابي .. أصله و نسبه (0)

  6. الحسيمة.. مشروع لتهيئة طرق بجماعتي امرابطن وايت يوسف وعلي (0)

  7. مكناس.. افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | اصحاب سوابق يقتحمون سكنيات الاساتذة ويسرقون ممتلكاتهم نواحي الحسيمة

اصحاب سوابق يقتحمون سكنيات الاساتذة ويسرقون ممتلكاتهم نواحي الحسيمة

اصحاب سوابق يقتحمون سكنيات الاساتذة ويسرقون ممتلكاتهم نواحي الحسيمة

عبرت الجامعة الوطنية للتعليم بإساكن عن استنكارها الشديد "للهجومات المتكررة التي يتعرض لها الاساتذة من خلال استباحة ممتلكاتهم من طرف ذوي السوابق العدلية؛ وذلك أمام مرأى ومسمع من طرف السلطات الامنية، بالإقليم والمنطقة وكذا المديرية الاقليمية دون أي تحرك يذكر لاستتباب الأمن وضمان الاستقرار النفسي للأساتذة".

واوضخ النقابة في بيان لها ان سكنيات الأساتذة بفرعية المخزن التابع لمجموعة مدارس بني احمد، تعرضت للهجوم والاقتحام من قبل معتدين، والذين قاموا بتكسير النوافذ والابواب والعبث بمحتويات السكنية وسرقة ممتلكات الأساتذة.

واكد ذات المصدر ان المكتب الاقليمي للنقابة سبق له أن راسل كل من المديرية الإقليمية وعامل الإقليم وكذا القائد الجهوي للدرك الملكي بشآن هذه الاعتداءات واتخاذ المتعين في حق المعتدين حفاظا على كرامة الشغيلة التعليمية.

واعلنت الجامعة الوطنية للتعليم التابعة لنقابة الاتحاد المغربي للشغل، عن تضامنها  مع الاساتذة على إثر هذا الهجوم الذي وصفته بالوحشي على سكنياتهم داخل أسوار المؤسسة التعليمية، مطالبة السلطات الامنية بالتدخل العاجل لملاحقة المعتدين الذين لا زالوا يصولون ويجولون بالمنطقة.

وطالب ذات التنظيم النقابي المديرية الإقليمية بتحمل مسؤولياتها بالتدخل لدى الجهات الامنية اقليميا لتوفير الأمّن والاستقرار للشغيلة التعليمية بالاقليم، كما عبرت عن استعدادها لخوض كافة الأشكال النضالية المشروعة دفاعا عن كرامة الشغيلة التعليمية بالمنطقة بما فيها اضرابات محلية واعتصامات امام مقرات الجهات المسؤولة.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media