English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. "الحديث النبوي وعلومه بمنطقة الريف" موضوع ندوة بإمزورن (0)

  2. قراءة في مذكرات أحمد الطالب المسعودي عن تجربته في المنفى والاعتقال في الجزائر (0)

  3. النصب على حالمين بالهجرة يقود سيدتين الى سجن الحسيمة (0)

  4. اخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات والانتظارات (0)

  5. اللجنة الجهوية للتنمية البشرية تصادق على برمجة 75 مشروعا باقليم الحسيمة (0)

  6. عضو بمجلس الجهة يوضح بخصوص الجدل حول إعادة بناء مسجد ببني حذيفة (0)

  7. ينحدر من الريف .. هروب اكبر زعماء المافيا الهولندية بعد اعتقاله في اسبانيا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | سياسة | صاحب فندق بمدينة الحسيمة يحول حياة الساكنة إلى جحيم

صاحب فندق بمدينة الحسيمة يحول حياة الساكنة إلى جحيم

صاحب فندق بمدينة الحسيمة يحول حياة الساكنة إلى جحيم

تستفيق ساكنة مدينة الحسيمة خلال الآونة الأخيرة على وقع ذوي انفجارات قوية خلال ساعات متأخرة من الليل، لدرجة انها تخلق نوع من الهلع و الخوف وسط الاطفال و الرضع و تقلق المرضى و العجزة خصوصا ان هذه الانفجارات تطلق من الساعة الثانية ليلا الى الساعة الرابعة فجرا.

و تسمع هذه الانفجارات القوية في احياء المدينة المجاورة لفندق ميرابلاص الذي تعود ملكيته للمسمى مجيد الفقيري، حيث يقوم الاخير بإطلاق المتفجرات خلال الفجر في إطار الحفلات التي ينظمها بالقاعة التابعة للفندق المذكور.

و أمام هذه التصرفات العدوانية و المخالفة للقانون، توصلت شبكة دليل الريف بالعديد من الرسائل تشتكي فيها من هذه الاعتداءات المسكوت عنها من طرف السلطات العمومية، تعبر فيها كذلك عن شجبها و ادانتها الشديدة لهذه الممارسات الخطيرة و الغير القانونية و الماسة براحة المواطنين و المواطنات.

و في سياق هذه الاعتداءات التي يقدم عليها الفقيري مجيد صاحب فندق ميرابلاص في حق ساكنة حي حدو، حي ميرادور السفلي، حي ميرادور الاعلى، حي مرموشة، تجزئة بادس.......باطلاقه للمتفجرات في أوقات متأخرة من الليل، يطالب الكثير من المواطنين من السلطات الإقليمية على رأسها السيد عامل إقليم الحسيمة للتدخل العاجل لايقاف هذا الشخص الذي وصفوه بالمارق عن القانون و الذي يشكل تهديد صريح على سلامة المواطنين و يقلق راحتهم.

فيما يلوح آخرون بتنظيم وقفات احتجاجية أمام هذا الفندق الذي اصبح مصدر ازعاج و نقمة للمواطنين، بسبب اطلاق المتفجرات القوية في  الثالثة و الرابعة فجرا، في حال ما إذا التزم قائد المقاطعة الحضارية الرابعة الصمت أمام هذه الجرائم القانونية...

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media